دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدرب السد: سنبذل قصارى جهدنا من أجل التتويج بلقب كأس الأمير

09/04/2023 الساعة 19:06 (بتوقيت الدوحة)
الإسباني خوانما ليو المدير الفني لفريق السد
الإسباني خوانما ليو المدير الفني لفريق السد
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الإسباني خوانما ليو المدير الفني لفريق السد عن أمله في أن ينجح فريقه في تعويض خسارته للمباراة السابقة في نهائي كأس قطر، وأن يتمكن من تخطي عقبة أم صلال في المواجهة التي ستقام بعد غد الثلاثاء على استاد عبدالله بن خليفة لحساب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير لكرة القدم، مشيرا إلى أن كل الآمال معقودة على هذه البطولة لتحقيق اللقب.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 57 عاما في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، إن "بطولة كأس الأمير مختلفة عن كأس قطر، ونريد تعويض الخسارة التي تعرضنا لها مؤخرا أمام الدحيل، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل التتويج باللقب، ونعرف أن المنافس ليس بالفريق السهل".

وختم المساعد السابق لمدرب مانشستر سيتي الانجليزي بيب غوارديولا تصريحاته: "نعرف أن فريق أم صلال قام بتغييرات كبيرة في الآونة الأخيرة، ونريد التركيز على هذه المواجهة من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب سيما وأن حظوظنا في الدوري باتت ضعيفة".

بدوره، شدد رودريغو تاباتا لاعب فريق السد على أهمية بطولة كأس الأمير التي سبق له التتويج بلقبها في عدة مناسبات.. مضيفا "نحن جاهزون لمواجهة أم صلال ونعرف جيدا قيمة البطولة، ونملك القدرة على تحقيق الفوز والعبور للنهائي وعلينا أن نلعب بحذر شديد".

وختم تاباتا: "السد فريق كبير، ويعيش تحت ضغط إحراز البطولات، ونسعى لتقديم المستوى الذي يرضينا ويمنحنا بطاقة التأهل للدور نصف النهائي".

القرقوري:  مهمة أم صلال ستكون صعبة أمام السد

من ناحيته، اعتبر المغربي طلال القرقوري المدير الفني لفريق أم صلال أن المهمة ستكون صعبة أمام فريق السد في ظل خسارة الأخير للقب كأس قطر مؤخرا.

وتابع: "السد سيلعب بتركيز كبير سيما وأنه يتطلع لحصد اللقب بعد ابتعاده إلى حد ما عن المنافسة على لقب الدوري، وهدفه تحقيق لقب هذه البطولة الأمر الذي سيصعب من مهمتنا".

وختم القرقوري تصريحاته: "نخوض هذه المواجهة أمام السد الذي يملك أسلحة قوية، ونأمل أن نظهر بالصورة التي نتمناها ونلعب بروح قتالية عالية".

بدوره، قال البرازيلي فينيسيوس أوراخو مهاجم فريق أم صلال أن لقاء فريقه أمام السد لن يكون سهل المنال في ظل قوة المنافس وتاريخه الكبير في حصد البطولات.

وأضاف لاعب ريال سرقسطة الإسباني السابق، أن "كافة المباريات نعتبرها بمثابة نهائي ونحن في أم صلال هدفنا الظهور بالصورة المرضية".

وختم اللاعب البالغ من العمر 30 عاما: "السد فريق كبير في المنطقة ليس فقط في قطر، ويتوجب علينا اتباع تعليمات المدرب ونأمل أن نظهر المستوى المأمول".

وكان السد قد أقصى المرخية في الدور ثمن النهائي بتغلبه عليه برباعية نظيفة، فيما تمكن أم صلال من عبور عقبة نظيره الخور بهدف نظيف.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo