دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"كروه" توقع مذكرة تفاهم مع شركة "يوتونج" لدعم أبحاث المركبات الكهربائية

10/04/2023 الساعة 14:24 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

وقعت شركة مواصلات "كروه"، مذكرة تفاهم مع الشركة المصنعة للحافلات "يوتونج"، بهدف تطوير البحوث والدراسات المشتركة الخاصة باستخدام المركبات الكهربائية في مجال الخدمات اللوجستية.

وشملت مذكرة التفاهم العديد من مجالات التعاون بين الشركتين، منها تشجيع استخدام المركبات الكهربائية وتطويرها بالقطاع التجاري في دولة قطر، ومشاريع الأبحاث المشتركة للتحول إلى المركبات الكهربائية، والبحوث المعنية بتعزيز القيادة الآمنة، ورفع الكفاءة التشغيلية للمركبات الكهربائية.

وتأتي هذه المذكرة، التي وقعها كل من السيد فهد سعد القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات كروه، والسيد شين هوي الرئيس التنفيذي لشركة يوتونج الشرق الأوسط، في إطار سعي كروه لتحقيق بيئة صحية ومستدامة.

فهد القحطاني : سيساعدنا التعاون مع شركة يوتونج في تحقيق هدفنا المتمثل في تشجيع استخدام الطاقة النظيفة وتقليل الانبعاثات الكربونية

وبهذه المناسبة، قال السيد فهد سعد القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات كروه: "نحن المزود الرئيسي لخدمات النقل في قطر، وعلى ذلك فإننا ندرك مسؤوليتنا من الناحية البيئية تجاه الدولة، حيث سيساعدنا التعاون مع شركة يوتونج في تحقيق هدفنا المتمثل في تشجيع استخدام الطاقة النظيفة وتقليل الانبعاثات الكربونية، كما نتطلع إلى العمل مع شركة يوتونج في البحوث المشتركة لتطوير استخدام المركبات الكهربائية للخدمات اللوجستية، فضلا عن المبادرات الأخرى في مجال الطاقة المتجددة".

من جانبه، قال السيد شين هوي الرئيس التنفيذي لشركة يوتونج الشرق الأوسط: "نحن في شركة يوتونج نلتزم بخلق مستقبل مستدام للجميع، ويشرفنا أن نعقد هذه الشراكة مع شركة مواصلات كروه لتعزيز تطوير المركبات التجارية الكهربائية في قطر، حيث يمثل هذا التعاون علامة فارقة في تاريخ شركة يوتونج، ونتطلع إلى العمل معا للمساهمة في توفير بيئة خضراء وصحية في دولة قطر".

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo