دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب فريق قطر: هدفنا عبور الصفاقسي ومواصلة المشوار في كأس الملك سلمان

10/04/2023 الساعة 18:03 (بتوقيت الدوحة)
يوسف السفري
يوسف السفري
ع
ع
وضع القراءة

شدد المغربي يوسف السفري المدير الفني لفريق نادي قطر على أهمية مواجهة الغد أمام مضيفه فريق نادي قطر التي يستضيفها استاد سحيم بن حمد ضمن إياب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، مشيرا إلى أن فريقه يسعى للظهور القوي وانتزاع بطاقة العبور للدور التمهيدي الثاني.

وأضاف السفري خلال المؤتمر الصحفي اليوم الذي يسبق المواجهة: "قدمنا مباراة كبيرة في لقاء الذهاب، ونشكر جميع اللاعبين على المجهود الذي أظهروه، وبلا شك المواجهة غدا ستكون في غاية الصعوبة وفريقنا في أتم الجاهزية وقد عملنا على تكريس النواحي الإيجابية، ومعالجة بعض الأخطاء ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية تنقلنا إلى الدور الثاني".

وقال السفري: "الصفاقسي يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وسنعمل على إيقاف مفاتيح لعبه والتركيز على اللعب بتوازن كبير بين الخطوط، ونأمل أن ينجح الفريق برسم صورة إيجابية، كما نتمنى أن يحالفنا الحظ ونترجم الفرص التي تسنح لنا إلى أهداف".

وأوضح مدرب نادي قطر: "هناك بعض التغييرات التي قد تطرأ على وضعية الفريق وفقا لظروف المواجهة غدا، ولكن شخصية الفريق وأسلوبنا لن يتغير، ونتطلع لتحقيق هدفنا بالعبور للدور المقبل".

وختم السفري: "نطالب جماهيرنا بمساندتنا غدا واعتقد أن جميع محبي النادي يدركون حجم المسؤولية وأهمية هذا اللقاء ووجودهم بجانب الفريق سيشكل قوة إضافية كبيرة".

بدوره، قال ساطع العباسي حارس مرمى فريق نادي قطر إن فريقه يبحث عن خطف بطاقة التأهل للدور المقبل، مؤكدا على جاهزية الفريق لموقعة الغد.

وتابع: "أشكر جميع اللاعبين للظهور القوي في لقاء الذهاب والشخصية التي أظهرها الفريق على ملعب الفريق المنافس".

وختم: "الأجواء الجماهيرية كانت رائعة خلال لقاء الذهاب وقد رسمت الجماهير التونسية صورة رائعة منحت المباراة نكهة خاصة".

وكانت مباراة الذهاب التي جرت بين الفريقين الأسبوع الماضي على استاد الطيب المهيري في مدينة صفاقس التونسية قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

جدير بالذكر أن المتأهل من هذه المباراة سيقابل المتأهل من مواجهة الهلال السوداني والمنامة البحريني، حيث كان الفريق السوداني حقق الفوز ذهابا في ملعبه بثلاثية نظيفة، ومن المقرر أن يلتقيان إيابا في وقت لاحق اليوم.

والفائز من مجموع المباراتين يتأهل للانضمام للمجموعة الأولى التي تضم (الترجي التونسي، واتحاد جدة السعودي، والشرطة العراقي).

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo