دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

انطلاق النسخة الرابعة من مهرجان "نجاح قطري" الخميس القادم

22/08/2021 الساعة 12:45 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان "نجاح قطري" والذي يعقد ضمن فعاليات الدوحة عاصمة الثقافة في العالم الإسلامي 2021، عن انطلاق النسخة الرابعة من المهرجان يوم الخميس المقبل وحتى 28 أغسطس الجاري بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وفي مؤتمر صحفي عقد اليوم ، أكدت اللجنة حرصها على الالتزام التام بكافة إجراءات وزارة الصحة فيما يخص فيروس كورونا /كوفيد - 19/ ، والتأكد من أن الراغبين بالحضور قد تلقوا جرعتين من اللقاح المضاد للفيروس.

يهدف مهرجان "نجاح قطري" إلى عرض أنجح التجارب القطرية للأشخاص المؤثرين والمتميزين في كافة المجالات، كما سيتيح الفرصة للقاء بين المسؤولين والجمهور من خلال تنظيم لقاءات حوارية يحضرها مدراء عموم ورؤساء تنفيذيين ومدراء إدارات بمختلف دوائر الدولة.

وأعلن السيد فيصل خالد العتيبي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان ،في كلمة له، عن وجود العديد من المفاجآت والفعاليات الجديدة في نسخة هذا العام، حيث سيتضمن المهرجان 7 ملتقيات تغطي مجالات متعددة، من أبرزها: "ملتقى أصحاب القرار" الذي يتحدث خلاله عدد من أصحاب السعادة المسؤولين عن قصص نجاحهم، وسيقدمون نصائح ذهبية لأبنائهم من شباب قطر حتى يجتازوا التحديات والصعاب.

كما سيعقد "ملتقى مؤسسات الدولة"، وهو بمثابة جلسة حوارية نقاشية بين المسؤولين بمختلف مؤسسات الدولة وبين الجمهور، وملتقى "مجلس الشورى" وسيكون على شكل منصة حوارية للحديث عن آخر تطورات انتخابات مجلس الشورى المقبلة بمشاركة نخبة من القانونيين.

هذا بالإضافة إلى "ملتقى 2022"، وسيضم نخبة من القيادات الإدارية المشرفة على تنظيم مونديال كأس عالم لكرة القدم قطر 2022 .

وعلى الصعيد الاقتصادي سيعقد "ملتقى مال وأعمال" وسيستعرض فيه نخبة من رجال وسيدات الأعمال القطريين تجاربهم وجهودهم.

كما ينظم "ملتقى الشعراء" لقاء جماهيرياً يجمع كبار الشعراء القطريين بالشباب، أما ملتقى "نجاح عربي" فسيقدمه الداعية الإسلامي الدكتور طارق سويدان بندوة حول (الحرية المالية وتطوير الذات).

وستقام خلال المهرجان ورش ودورات مجانية للمواطنين والمقيمين بمشاركة نخبة من المدربين القطريين، إلى جانب أنشطة ترفيهية مصاحبة للملتقيات مثل فعالية "احضر واربح"وهي عبارة عن برنامج مسابقات يضم أسئلة للجمهور، مع توزيع جوائز قيمة للفائزين تبلغ هذا العام أكثر من مليون ريال قطري.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo