دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

فرجاني ساسي: تجربتي مع الدحيل ناجحة ونتطلع للظفر بالدوري

13/04/2023 الساعة 21:55 (بتوقيت الدوحة)
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
ع
ع
وضع القراءة

أعرب التونسي فرجاني ساسي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل، عن ارتياحه التام للتجربة الاحترافية التي يخوضها مع متصدر ترتيب "دوري نجوم QNB"، مشيرا إلى أن الموسم الحالي عرف الكثير من النجاحات مع الفريق توج معه بلقبي كأس “أريد” وكأس قطر، بجانب الوصول للدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 31 عاما في حوار خاص لوكالة الأنباء القطرية “قنا”: "منذ بداية الموسم كان هدفنا المنافسة بقوة على البطولات المحلية الأربع، وتمكنا من الحصول على بطولتي أريد وكأس قطر، بيد أن الحظ لم يحالفنا في بطولة كأس الأمير مع وداعنا من الدور ربع النهائي عقب الخسارة بضربات الترجيح أمام السيلية، على الرغم من التحضير الجيد والأداء الذي أظهره الفريق بعد أن تمكن من تعديل النتيجة في الدقائق الأخيرة، لكن ضربات الترجيح لم تبتسم لنا".

فرجاني ساسي: حولنا تركيزنا بالكامل على بطولة الدوري مع تبقى 4 جولات على نهاية المشوار

وقال اللاعب الذي انتقل لصفوف الدحيل في يوليو من العام 2021 قادما من الزمالك المصري: "لقد حولنا تركيزنا بالكامل على بطولة الدوري، حيث تبقى 4 جولات على نهاية المشوار بجانب أننا لدينا مباراة مؤجلة مع فريق الريان، وجميع المباريات في غاية الأهمية، حيث نريد إنهاء المسابقة في قمة الترتيب، وتحقيق لقب بطولة الدوري".

وتابع ساسي الذي خاض مع منتخب بلاده نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022: "ما زالت المنافسة على اللقب لم تحسم بعد ولكن مصيرنا بيدنا، ونحن عازمون على إنهاء الدوري في الصدارة والظفر باللقب وتحقيق الثلاثية".

وأشار ساسي الذي أحرز العديد من البطولات مع الترجي التونسي، وخاض تجربة احترافية مع النصر السعودي إلى أنه مستمر مع فريق الدحيل حتى نهاية عقده في الموسم المقبل، وهو مرتاح للأجواء الحالية التي يعيشها النادي، ولا يفكر في الآونة الراهنة في أية عروض خارجية.

كل شيء يسير على أفضل ما يرام في نادي الدحيل ولدي طموحات عديدة أريد تحقيقها مع الفريق

وقال لاعب الوسط التونسي: "كل شيء يسير على أفضل ما يرام في نادي الدحيل، ولدي طموحات عديدة أريد تحقيقها مع الفريق".

وأشاد ساسي بوجود المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو الذي ترك بصمة كبيرة مع الفريق، وهو اسم كبير في عالم كرة القدم كلاعب، واستطاع تحقيق لقب كأس قطر وكأس أريد في عامه الأول مع الفريق.

ولفت ساسي في ختام تصريحاته لـ “قنا” إلى أنه تربطه علاقة وطيدة مع نادي الزمالك المصري الذي لعب في صفوفه وتوج معه بالبطولات، مؤكدا أن عودته للزمالك ليست مستبعدة في المرحلة المقبلة، وهو يعتبر نفسه أحد أبناء هذا النادي.

يشار إلى أن الدحيل يتصدر ترتيب دوري نجوم QNB برصيد 42 نقطة، مبتعدا بفارق نقطتين عن العربي، الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع الأهلي في الجولة التاسعة عشرة، ويواجه الدحيل نظيره الغرافة صاحب المركز الرابع ضمن الجولة ذاتها.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo