دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

تشيلسي يواصل نتائجه السيئة في الدوري الإنجليزي بسقوط جديد أمام برايتون

15/04/2023 الساعة 21:33 (بتوقيت الدوحة)
احتفال لاعبو برايتون
احتفال لاعبو برايتون
ع
ع
وضع القراءة

واصل فريق تشيلسي نتائجه السيئة في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد خسارته أمام ضيفه برايتون (1 - 2) على ملعب "ستامفورد بريدج" في افتتاح مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورغم تقدم تشيلسي بهدف عبر كونور كالاجر في الدقيقة (13)، فإن برايتون تمكن من معادلة النتيجة عن طريق داني ولبيك في الدقيقة (42)، ومن ثم تسجيل هدف الفوز بواسطة الباراجوياني خوسيه سيسار أنسيزو في الدقيقة (69).

وتعد هذه الهزيمة الثالثة لتشيلسي منذ تعيين مدربه الجديد ولاعبه السابق فرانك لامبارد، حيث خسر أولى مبارياته أمام ولفرهامبتون (صفر - 1) في الدوري، ثم أمام ريال مدريد الإسباني (صفر - 2) في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما تعد الهزيمة الثانية تواليا والثانية عشرة لتشيلسي في المسابقة مقابل 10 انتصارات و9 تعادلات، ليتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الحادي عشر، وبعيدا عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل، في المقابل رفع برايتون رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع، وعزز حظوظه في خطف إحدى البطاقات الأوروبية.

وأقيمت مساء اليوم خمس مباريات أخرى أسفرت عن فوز فولهام على مضيفه إيفرتون (3 - 1)، وولفرهامبتون على ضيفه برينتفورد (2 - صفر)، وكريستال بالاس على مضيفه ساوثهامبتون بالنتيجة نفسها، وأستون فيلا على ضيفه نيوكاسل يونايتد (3 - صفر) ، وبورنموث على مضيفه توتنهام هوتسبير (3 - 2).

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo