دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الهلال ضد النصر.. دياز يستبعد نجم الزعيم من مباراة الديربي

17/04/2023 الساعة 20:08 (بتوقيت الدوحة)
الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال
الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صفحفية  أن الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الهلال، استقر على عدم الدفع باللاعب السعودي علي البليهي، خلال مواجهة النصر، غدًا الثلاثاء، ضمن الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن".

ووفقًا لـ""winwin"، كان البليهي قد أنهى برنامجه العلاجي الذي خضع له في الفترة الماضية بعد إصابته في العضلة الخلفية، خلال مباراة الهلال أمام الفيحاء، أمسية الثلاثاء 4 أبريل، المؤجلة من الجولة الـ17 في دوري روشن السعودي، والتي انتهت بفوز هلالي بنتيجة (2-0).

وبدأ مدافع الهلال، يوم السبت 15 أبريل، برنامجًا تأهيليًّا لرفع لياقته، ولم يشارك البليهي في التدريبات الجماعية لفريقه قبل مواجهة الديربي أمام النصر، التي سيحتضنها ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

وخاض البليهي (33 عامًا) 18 مباراة في دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي، واستطاع هز الشباك مرة واحدة، وينتهي عقد المدافع الدولي السعودي مع الهلال في يونيو 2024.

يُذكر أن الاتحاد يتصدر حاليًا جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن النصر صاحب الوصافة، ثم يأتي الشباب ثالثًا برصيد 50 نقطة، فيما يحتل الهلال المرتبة الرابعة برصيد 46 نقطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo