دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

"كتارا" تعلن عن باقة فعاليات متنوعة في عيد الفطر

18/04/2023 الساعة 14:13 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" عن برنامجها الاحتفالي الخاص بعيد الفطر المبارك، حيث سيجد الجمهور بمختلف فئاته العمرية باقة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي ستتواصل طيلة أيام العيد من الساعة 4 عصرا إلى 10 مساءً.

وتفتتح الفعاليات بعرض لفرقة موسيقية في ساحة الحكمة في تمام الساعة 4 مساء، كما سيشارك معهد تدريب الشرطة بعرض موسيقي على كورنيش /كتارا/، حيث سيكون العرض الأول في الساعة 6:15 مساء والعرض الثاني في السابعة مساء طيلة أيام العيد.

وسيكون الزوار من الأطفال والعائلات على موعد في أول وثاني وثالث أيام العيد عند الثامنة والنصف مساء، مع مسرحية "عالم 2030" عند ساحة الحكمة، وهي عبارة عن رحلة خيالية عبر الزمن تحمل مجموعة من الأطفال إلى الماضي، حيث يتعلمون درسا في أهمية العلم والعمل في تطوير الذات والمجتمع. كما تغرس المسرحية في نفوس الناشئة أهمية المثابرة والإصرار على الحلم وأنه بالاجتهاد يصبح كلّ شيء ممكنا. وتنتهي المسرحية بالحلم الكبير وهو رؤية قطر 2030 وما الذي سيتحقق من تنمية مستدامة وبيئة نظيفة وتطور في جميع المستويات.

ومن المسابقات التي تمَّ الإعلان عنها ضمن احتفالات كتارا بعيد الفطر المبارك، مسابقة (أجمل كشخة في العيد) وهي مخصصة للأبناء من الجنسين حتى عمر 15 عاما، علاوة على مسابقة العيد "أسئلة وأجوبة" في أول وثاني وثالث أيام العيد.

كما سيكون جمهور كتارا على موعد مع الألعاب النارية أول وثاني أيام العيد الساعة 8:15 على كورنيش كتارا والتي باتت تشكل فقرة مميزة ورئيسية من فقرات برنامج العيد في الحي الثقافي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo