دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

في مجال الطب الرياضي

"سبيتار" يوقع اتفاقية شراكة مع نادي انترناسيونال البرازيلي

18/04/2023 الساعة 15:57 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن سبيتار، مستشفى جراحة العظام والطب الرياضي في قطر اليوم، توقيعه اتفاقية مع نادي انترناسيونال البرازيلي تهدف إلى تعزيز تبادل المعرفة و البحث والابتكار في مجال الطب الرياضي.

وقال السيد محمد خليفة السويدي، المدير العام لمستشفى سبيتار: "نحن متحمسون للشراكة مع نادي أنترناسيونال البرازيلي المرموق وتقديم خبراتنا الطبية ذات المستوى العالمي لهذا الفريق. مهمتنا في سبيتار هي ضمان صحة ورفاهية الرياضيين، ونتطلع إلى العمل عن كثب مع هذا النادي لمساعدتهم داخل وخارج الملعب لتحقيق أهدافهم".

أليساندرو بارسيلوس: متحمسون للاستفادة من خبرة سبيتار الواسعة لتطوير استراتيجيات مبتكرة تعمل على تحسين صحة وأداء لاعبينا

من جهته قال، السيد أليساندرو بيريس بارسيلوس، رئيس نادي انترناسيونال، بورتو اليغري، البرازيلي: "متحمسون في نادي أنترناسيونال للاستفادة من خبرة سبيتار الواسعة لتطوير استراتيجيات مبتكرة تعمل على تحسين صحة وأداء لاعبينا، بل والمساهمة أيضا في تقدم مجتمع الطب الرياضي في أمريكا الجنوبية. تمثل هذه الشراكة علامة فارقة في سعينا لتحقيق التميز وتمهد الطريق لتعاون مثمر وطويل الأمد بين إنترناسيونال وسبيتار".

تعاون غير مسبوق

ويؤكد هذا التعاون غير المسبوق التزام الطرفين بالتميز والإيمان الراسخ بقوة الشراكات عبر الحدود لدفع عجلة التقدم والابتكار في المجال الطبي والرياضي، حيث يلعب مستشفى سبيتار دورا أساسيا في تقديم خدمات طب رياضي ذات جودة عالمية لمجموعة من نخبة الرياضيين والأندية، بما في ذلك باريس سان جيرمان (فرنسا) وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي والمنتخب الجزائري وغيرها من الأندية والمنتخبات.

وسبيتار، المعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) واللجنة الأولمبية الدولية والعديد من المنظمات الصحية والرياضية الأخرى، معترف به على نطاق واسع كمرجع عالمي في الوقاية من الإصابات وعلاجها، فضلا عن إعادة تأهيل الرياضيين المصابين.

ويعد نادي سبورت كلوب إنترناسيونال من أكبر الفرق في البرازيل وأمريكا الجنوبية، وسبق له أن توج ببطولة العالم للأندية "فيفا" ضد نادي برشلونة في 2006، حيث تأسس النادي عام 1909، وفاز بالعديد من الألقاب، كما احتضن ملعبه الرئيسي، بيرا ريو، مباريات كأس العالم 2014، ويعد من أكثر الأندية شعبية في البرازيل، حيث تقدر قاعدته الجماهيرية بأكثر من 6.8 مليون مشجع.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo