دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

الهلال ضد النصر.. اهتمام عالمي بديربي كريستيانو رونالدو الأول

18/04/2023 الساعة 16:47 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ع
ع
وضع القراءة

استحوذت مباراة ديربي الرياض، بين الهلال والنصر السعوديين، على اهتمام الصحف ووسائل الإعلام العالمية، في ظل وجود الدولي البرتغالي، ونجم "العالمي"، كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق النصراوي.

ويلتقي الهلال مع النصر، مساء اليوم الثلاثاء 18 أبريل، على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، في المباراة المقدمة من الجولة الـ25 من منافسات الدوري السعودي "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وبات انتقال كريستيانو إلى نادي النصر في الميركاتو الشتوي الماضي، حدثًا غير عادي للصحافة العالمية، للحديث عنه كل جولة من جولات الدوري السعودي للمحترفين، خاصة أن البرتغالي لم يتوقف عن تسجيل الأهداف برفقة الفريق السعودي.

وعنونت صحيفة "سبورت سكيدا": "رونالدو سيمنح الديربي نكهة خاصة"، حيث سيجذب الديربي انتباه الجميع في أنحاء العالم، في ظل وجود البرتغالي في أولى مبارياته ضد الهلال بقميص النصر.

وتابعت الصحيفة في تقريرها عن الديربي: "رغم الضجة الكبيرة التي يحدثها الديربي كل موسم، فإن وجود كريستيانو سيضفي البهجة على هذا المناسبة"، مؤكدة أن المباراة سيشاهدها العالم كاملاً، وليس مشجعو الكرة السعودية في العالم العربي فقط.

وأشادت صحيفة "sambafoot" البرازيلية، بنجم النصر، أندرسون تاليسكا، والأداء الرائع الذي يقدمه البرازيلي مع النصر منذ انضمامه إلى الفريق، مؤكدة أنه يقدم أداءً عاليًا مثله مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن تاليسكا سيحظى بفرصة لإظهار مدى موهبته أمام العالم، خاصة أن مباراة النصر والهلال تحظى باهتمام كبير، وستكون فرصته من أجل الانضمام إلى منتخب البرازيل في قادم المناسبات.

جدير بالذكر، أن النصر يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 3 نقاط عن المتصدر الاتحاد برصيد 56 نقطة، ثم يأتي الشباب ثالثًا برصيد 50 نقطة، فيما يحتل الهلال المرتبة الرابعة برصيد 46 نقطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo