دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في الدوري الأوروبي و5 قنوات ناقلة

19/04/2023 الساعة 18:55 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وإشبيلية
مباراة الذهاب بين مانشستر يونايتد وإشبيلية
ع
ع
وضع القراءة

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على نظيره فريق إشبيلية الإسباني، يوم الخميس الوافق 20 أبريل 2023، في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" لكرة القدم

وفي مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب أولد ترافورد، فرط مانشستر يونايتد في فوز كان في المتناول عندما سقط في فخ التعادل أمام إشبيلية بهدفين لمثلهما بعدما تقدم الفريق الإنجليزي بثنائية نظيفة.

وستكون مهمة مانشستر يونايتد صعبة في فك العقدة أمام إشبيليه حامل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب بطولة الدوري الأوروبي برصيد بستة ألقاب، بعدما فشل في الفوز عليه في أربع مباريات سابقة.

ويعاني مانشستر يونايتد من غيابات مؤثرة في صفوفه قبل مباراة إشبيلية في الدوري الأوروبي، ومن أبرزها الأرجنتيني أليساندرو مارتينيس والفرنسي رافائيل فاران، كما تحوم الشكوك حول مشاركة النمساوي مارسيل سابيتسر.

وشارك ماركوس راشفورد، لاعب فريق مانشستر يونايتد، في تدريبات فريقه الجماعية عشية مواجهة أشبيلية في إياب دور الثمانية بالدوري الأوروبي.

وغاب راشفورد عن مباراة الذهاب أمام إشبيلية، والتي أقيمت الأسبوع الماضي وانتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، كما غاب عن المباراة التي فاز بها فريقه نوتينجهام فورست بهدفين دون رد، ولكن يبدو أن هناك أمل في الدفع في مباراة الإياب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في الدوري الأوروبي

تذاع مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1 بريميوم، بالإضافة إلى قنوات BT Sport 1 HD و TVE La 1 HD وSport TV2 Portugal وTVP Sport HD.

قائمة مانشستر يونايتد لمباراة إشبيلية في الدوري الأوروبي

حراسة المرمى: دافيد دي خيا، جاك بوتلاند، راديك فيتيك.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، فيتكور ليندلوف، هاري ماجواير، تيريل مالاسيا، لوك شو، آرون وان بيساكا.

خط الوسط: كاسيميرو، كريستيان إريكسن، فريد، زيدان إقبال، مارسيل سابيتزر.

خط الهجوم: أنتوني، أنتوني إلانجا، أنتوني مارسيال، فاكوندو بيليستري، ماركوس راشفورد، جوردان سانشو، فاوت فيجهورست.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo