دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الريان وقطر حريصان على نقاط مواجهة الغد في الدوري

22/04/2023 الساعة 19:26 (بتوقيت الدوحة)
مدرب الريان نيكولاس كوردوفا
مدرب الريان نيكولاس كوردوفا
ع
ع
وضع القراءة

شدد التشيلي نيكولاس كوردوفا المدير الفني لفريق الريان على أهمية نقاط مواجهة الغد أمام فريق نادي قطر، وذلك في المباراة المُؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشرة لمنافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم QNB" للموسم 2022- 2023.

FuU2MKUXsAAFFcH
يوسف السفري مدرب نادي قطر


وأضاف المدرب البالغ من العمر 44 عاما في تصريح له اليوم خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "نعلم أنها مباراة هامة، ونعلم أن الفوز ضروري لتحسين مركزنا في جدول الترتيب، فخلال هذا الموسم لعبنا العديد من المباريات الجيدة، ومن سوء الحظ لم نحقق النقاط التي نستحقها، ومن المهم جدا استغلال الأداء الهجومي الجيد، ومحاولة تحسين الأداء الدفاعي للفريق، وتقليل استقبال الأهداف، وذلك لتحقيق الفوز بالمباريات".

مدرب الريان: التفكير الآن مُنصب فقط على المباريات الأربع المتبقية فهي الأهم

وأشار مدرب الريان في ختام تصريحه إلى أن التفكير الآن منصب فقط على المباريات الأربع المتبقية، التي تعتبر هي الأهم، خاصة مواجهة الغد أمام نادي قطر، وقال: نضع تركيزنا بالكامل عليها، لا أعلم بعد ذلك من سيكون جاهزا، وبأي تشكيلة سنلعب، ولكن ما يهمني هو المباراة القادمة، مع العلم بأن المباريات الأربع مهمة للغاية".

من جانبه، طالب المغربي يوسف السفري المدير الفني لفريق نادي قطر لاعبيه بالتركيز خلال مواجهة الغد وذلك من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، معربا عن تفاؤله بقدرة فريقه على تحقيق الانتصار غدا.

وأضاف المدرب البالغ من العمر 46 عاما: "أود الإشارة إلى أننا قدمنا مباراة كبيرة أمام السد في الأسبوع التاسع عشر، وكان فريقنا الأكثر صناعة للفرص، لكن في كرة القدم من الممكن أن تأتي النتيجة عكس الأداء، وأعتقد أن التعادل كان يمثل نتيجة عادلة".

وتابع": الكل يترقب مباراتنا أمام الريان والتي تتسم دائماً بالإثارة والمتعة والندية والترقب، وآمل أن تحظى المباراة بحضور جماهيري وأن تكون جماهيرنا حاضرة في الملعب كما عهدناها، وبالنسبة لنا يتعين علينا أن نكون في قمة التركيز، وأن تكون هذه المواجهة نقطة تحول إيجابية نحو تحقيق الانتصارات".

مدرب قطر: منذ إشرافي على الفريق تركزت فلسفتنا على السعي نحو أفضل تمثيل للنادي

وختم السفري تصريحاته: "منذ إشرافي على الفريق تركزت فلسفتنا نحو السعي لتمثيل النادي أفضل تمثيل على مستوى الأداء والنتائج، وحتى الآن أنا سعيد بمردود اللاعبين عموماً على الرغم من مرورنا بفترات لم يحالفنا فيها التوفيق".

ويحتل الريان المركز التاسع في الترتيب برصيد 17 نقطة بفارق الأهداف عن الشمال (العاشر)، في المقابل يحتل نادي قطر المركز السادس برصيد 26 نقطة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo