دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

فريقا قطر والشرطة يلتقيان غدا في نهائي كأس قطر للكرة الطائرة

24/04/2023 الساعة 19:07 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين فريق قطر والشرطة
مباراة سابقة بين فريق قطر والشرطة
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريقا قطر والشرطة غدا الثلاثاء في المباراة النهائية لكأس قطر للكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022 - 2023 على ملعب صالة الاتحاد القطري للعبة.

وجاء تأهل فريق قطر إلى النهائي بعد فوزه على الريان بثلاثة أشواط دون رد، بواقع 25 - 21 و25 - 10 و25 - 19، فيما تأهل الشرطة بفوزه على العربي بالنتيجة ذاتها بثلاثة أشواط دون رد، بواقع 25 - 23 و25 - 20 و25 - 18.

وأقيمت مباريات الدور نصف النهائي للبطولة قبل يومين بنظام الذهاب فقط، بمشاركة الفرق الحاصلة على المراكز من الأول حتى الرابع في الدوري العام للموسم الحالي.

وكان نادي الريان قد حقق لقب بطولة الدوري العام للكرة الطائرة الأسبوع الماضي بعد فوزه على العربي في النهائي، بينما انحصر لقب كأس قطر بين فريقي قطر والشرطة.

وأكمل الاتحاد القطري للكرة الطائرة ترتيباته لتنظيم المباراة النهائية لكأس قطر، الذي توقع له السيد يوسف كانو أمين السر العام للاتحاد القطري للكرة الطائرة، في تصريح لوكالة الأنباء القطرية، أن المباراة ستكون قوية بين الفريقين لتقارب المستوى الفني بينهما.. وقال: إن نادي قطر نجح في تحقيق فوز مفاجئ على فريق الريان بطل الدوري في نصف النهائي، بعد مباراة جيدة من الطرفين، ليتأهل لمواجهة الشرطة الذي أيضا قدم مباراة جيدة أمام العربي، ونجح في الفوز فيها بثلاثية نظيفة.

وتقدم أمين السر العام للاتحاد القطري للكرة الطائرة بالدعوة للجماهير لمتابعة المباراة، مؤكدا أن اتحاد اللعبة جهز العديد من المفاجآت للجماهير التي ستحضر المباراة من داخل الصالة.

وكشف يوسف كانو أن الاتحاد سينظم منافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى لموسم 2022 - 2023، التي ستنطلق يوم 27 أبريل الجاري، وتختتم يوم الخامس من مايو المقبل على صالة رياضة المرأة بأسباير زون.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo