دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

لاعبو توتنهام يعوضون جماهيرهم بعد الهزيمة المهينة أمام نيوكاسل

25/04/2023 الساعة 18:39 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو توتنهام
لاعبو توتنهام
ع
ع
وضع القراءة

قرّر لاعبو توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، تعويض ثمن تذاكر مباراة نيوكاسل يونايتد للجماهير الذين سافروا وراء الفريق لمشاهدة الهزيمة المخزية يوم الأحد الماضي، على ملعب "سانت جيمس بارك".

وتعرض توتنهام لهزيمة قاسية في الدوري على يد الماغبايز بسداسية مقابل هدف وحيد، سجل منها خمسة أهداف في أول 21 دقيقة من عمر المواجهة في حصيلة كبيرة.

وأعلن لاعبو الفريق اعتذارهم لمشجعي النادي اللندني في بيان رسمي نشر بمواقع التواصل الاجتماعي، في محاولة منهم لتهدئه غضب الجماهير من وضع الفريق هذا الموسم.

وجاء في البيان الموجه للمشجعين عبر حساب النادي الرسمي على تويتر: "كفريق نتفهم إحباطكم وغضبكم، قالوا لم تكن جيدة (المباراة) بما فيه الكفاية".

وأضاف البيان: "نحن نعلم أن الكلمات لا تكفي في مثل هذه المواقف ولكن صدقونا، هزيمة كهذه مؤلمة، نحن نقدر دعمكم في الداخل والخارج، ومع وضع ذلك في الاعتبار، نود أن نعوض المشجعين بتكلفة تذاكر المباراة في سانت جيمس بارك (نيوكاسل)".

وجاء في الأخير: "نحن نعلم أن هذا لا يبرّر ما حدث يوم الأحد وسنقدم كل شيء لتصحيح الأمور ضد مانشستر يونايتد مساء الخميس، عندما سيعني دعمكم كل شيء بالنسبة إلينا مرة أخرى، معًا -وفقط معًا- يمكننا دفع الأمور إلى الأمام".

وبعد الاعتذار، أعلن توتنهام تشكيل مجلس استشاري للمشجعين لزيادة مشاركتهم وضمان استشارة مشجعي "السبيرز" في أثناء اتخاذ القرار، ولتغطية الرؤية الاستراتيجية والأهداف بين المجلس والجماهير.

كما وجه النادي الشكر للمدير الفني المؤقت كريستيان ستيليني، بعدما تمت إقالته وتعيين رايان ماسون مسؤولاً عن الفريق للفترة المتبقية من الموسم، بعد أن غادر الإيطالي أنطونيو كونتي الفريق بالتراضي الشهر الماضي.

جدير بالذكر أن توتنهام يحتل المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق ست نقاط عن مانشستر يونايتد في المركز الرابع، بعد أن لعب مباراتين أكثر، على أن يحل يونايتد ضيفًا على توتنهام يوم الخميس القادم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo