دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

تبدأ 30 أبريل

اللجنة الإشرافية لانتخابات المجلس البلدي تؤكد جاهزيتها لمرحلة قيد الناخبين

25/04/2023 الساعة 21:05 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أكد اللواء ماجد إبراهيم الخليفي رئيس اللجنة الإشرافية لانتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته السابعة، اكتمال الاستعدادات لانطلاق العملية الانتخابية التي تبدأ بمرحلة قيد الناخبين نهاية الشهر الجاري.

وقال اللواء الخليفي، في تصريح صحفي بمناسبة تحديث اللجنة الموقع الإلكتروني لانتخابات المجلس، إن كافة المقار الانتخابية بالدولة أصبحت جاهزة من جميع النواحي لاستقبال المواطنين بدءا من يوم 30 أبريل الجاري، وهو اليوم المقرر لبدء المرحلة الأولى من الانتخابات وهي مرحلة قيد الناخبين.

وأشار إلى أن الموقع الإلكتروني يعكس ما تم إنجازه من استعدادات لضمان سير العملية الانتخابية على الوجه الأكمل، كما يسهل التعرف على السجل الانتخابي، وهي الخدمة التي من خلالها يمكن للناخب التأكد من تسجيله في الدائرة الانتخابية التابع لها، والتأكد من الدائرة الانتخابية المحددة للاقتراع بناء على العنوان المقيد بالبطاقة الشخصية.

من جهته، نوه العميد عبدالله خليفة المفتاح رئيس اللجنة الإعلامية عضو اللجنة الإشرافية لانتخابات المجلس البلدي المركزي، بما يقدمه الموقع الإلكتروني من خدمات، مشيرا إلى أنه يحتوي على جميع البيانات والمعلومات التي يحتاج إليها الناخب أو المرشح، مثل التعرف على مقار الدوائر الانتخابية، وحدودها الجغرافية، والاطلاع على الدليل الإرشادي للمرشح والناخب، والجدول الزمني للانتخابات، وضوابط الدعاية الانتخابية، إلى جانب نافذة الإرشادات العامة وغيرها من المسائل.

وقامت اللجنة الإشرافية لانتخابات المجلس البلدي المركزي في دورته السابعة، بتحديث الموقع الإلكتروني لانتخابات المجلس البلدي المركزي ضمن موقع وزارة الداخلية.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo