دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

عبد العزيز بنيج: الرجاء سيتأهل على حساب الأهلي المصري فى هذه الحالة

26/04/2023 الساعة 17:04 (بتوقيت الدوحة)
عبد العزيز بنيج
عبد العزيز بنيج
ع
ع
وضع القراءة

أكد عبد العزيز بنيج نجم كرة القدم المغربية السابق، أن الرجاء البيضاوي المغربي ينقصه العديد من الخبرات التى ترجح كفة النادي الأهلي، وذلك ما ظهر فى لقاء الذهاب بدوري أبطال أفريقيا.

وقال عبد العزيز بنيج فى تصريحات لإذاعة مصرية: "الأهلي فريق يملك العديد من الخبرات فى المباريات الإقصائية بدوري أبطال أفريقيا وهو أكثر الفرق تحقيقًا للبطولة.

وأضاف: "إذا كان الرجاء يرغب فى التأهل على حساب الأهلي لابد من البداية بضغط قوي، واستغلال عامل الأرض والجمهور.

وتابع: "حماس الجماهير فى مباراة الإياب، بجانب العمل الفني من قبل الضغط على لاعبي الأهلي، وأري أن التسجيل فى بداية المباراة، سيكون حاسم لفريق الرجاء وقد يغير من المباراة.

وعن مباراة الذهاب، قال: "في مباراة الذهاب الرجاء قدم شوط أول بشكل مميز أمام الأهلي، ولكن إذا كان استطاع تسجيل الفرص التي أتيحت له، كان الوضع تغير، ولكن محمد الشناوي تألق بشكل كبير.

وواصل: "الأهلي دائمًا يعاقب أي فريق لم يستغل الفرص أمامه، لذلك الأهلي استحق أن يسجل هدفين في المباراة، وأري أن ذلك بسبب قلة الخبرات في فريق الرجاء ببعض اللاعبين، وهناك بعض اللاعبين من أوائل مبارياتهم في دوري الأبطال وأمام الأهلي الفريق صاحب الخبرات.

ويستضيف فريق الرجاء البيضاوي المغربي نظيره الأهلي المصري، ضمن مباريات إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل.

وكان الأهلي حقق الفوز بهدفين دون رد أمام الرجاء المغربي على ستاد القاهرة الدولي في مباراة الذهاب سجلهما كل من محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo