دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ناصر العطية يحتفظ بصدارة رالي المكسيك عقب المرحلة الثالثة

27/04/2023 الساعة 22:31 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

احتفظ السائق القطري ناصر العطية بصدارة الترتيب العام المؤقت لرالي المكسيك الدوري "سونورا"، الذي يشكل الجولة الثالثة من بطولة العالم للراليات الجديدة “رايد”، التي استحدثها الاتحاد الدولي للسيارات العام الماضي وذلك بختام المرحلة الثالثة اليوم.

وسجل العطية بطل العالم للراليات الصحراوية الطويلة “كروس كنتري” وبطل رالي داكار خمس مرات، بصحبة ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل، زمنا إجماليا في المراحل الثلاث قدره 6 ساعات و34 دقيقة و36 ثانية متقدما بفارق 2.51 دقيقة عن صاحب المركز الثاني السعودي يزيد الراجحي، فيما حل الأرجنتيني سيباستيان هالبرين في المركز الثالث متأخرا بفارق 5.06 دقيقة.

ناصر العطية: المرحلة الثالثة من الرالي كانت ممتعة حقا.. كان الأمر صعبا على الجميع لكننا تمكنا من القيام بعمل جيد

وقال ناصر العطية في تصريحاته اليوم: "المرحلة الثالثة من الرالي كانت ممتعة حقا، كان الأمر صعبا على الجميع، لكننا تمكنا من القيام بعمل جيد على الرغم من بعض المشكلات التي واجهناها، حيث استطعنا الحد من مقدار الوقت الذي فقدناه".

وأضاف: "ما قمنا به في المرحلة الحالية يمنحنا نقطة انطلاق جيدة للمرحلة الرابعة 4، ونأمل أن نواصل التقدم في الترتيب العام بهدف الفوز برالي سونورا في محاولتنا الأولى في هذا الحدث".

Fuvj4otWYAAgaJu
وكان العطية قد جاء في المركز الثالث من المرحلة الثالثة الأطول في الرالي والبالغة 350 كم والتي توج بها السعودي يزيد الراجحي بعد أن سجل زمنا قدره 3 ساعات و27 دقيقة و22 ثانية بفارق 3 دقائق و9 ثوان عن صاحب المركز الثاني الأرجنتيني سيباستيان هالبرين و3 دقائق و55 ثانية عن العطية الذي حل ثالثا لكنه احتفظ بصدارة الترتيب العام.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo