دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

6 قنوات ناقلة لمباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا اليوم

29/04/2023 الساعة 18:53 (بتوقيت الدوحة)
ملعب مباراة الهلال وأوراوا
ملعب مباراة الهلال وأوراوا
ع
ع
وضع القراءة

يستضيف فريق الهلال السعودي منافسه فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، اليوم السبت، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2022-2023، والتي يحتضنها ستاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياضة.

ومباراة اليوم بين الهلال و أوراوا ريد دياموندز الياباني ستكون النهائي الثالث الذي يجمع بين الفريقين، حيث التقيا في نهائي البطولة بنسختي 2017 و2019 و كان الفوز من نصيب الفريق الياباني في 2017 فيما فاز الزعيم باللقب في 2019.

وفي مباراة اليوم أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني يتطلع الهلال إلى تحقيق نتيجة إيجابية ومطمئنة، للاقتراب من التتويج بلقب دوري أبطال آسيا قبل مباراة الإياب في مدينة سايتاما اليابانية بعدها بأسبوع.

ويمتلك فريق الهلال السعودي أربعة ألقاب في بطولة دوري أبطال آسيا، وهو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب القاري، بينما يمتلك فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني لقبين في البطولة.

ويخوض الهلال نهائي البطولة للنسخة الثانية على التوالي والمرة الرابعة في آخر 5 مواسم وستكون المرة الخامسة التي يخوض فيها النهائي على مدار تاريخ البطولة حتى الآن، وشارك الفريق باسم القارة الآسيوية في آخر نسختين من بطولة كأس العالم للأندية.

وخاض الهلال السعودي نهائي بطولة كأس العالم للأندية في نسخة 2022، التي أقيمت في فبراير الماضي في المغرب، لكنه خسر النهائي أمام ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وخلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، خاض فريق الهلال 9 مباريات، ونجح الموج الأزرق في تحقيق الفوز خلال 7 مباريات وخسر مباراة واحدة وتعادل في واحدة، وسجل لاعبوه 22 هدفا واستقبل 6 أهداف.

وعلى الجانب الآخر، حقق أوراوا ريد دياموندز الياباني 6 انتصارات في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا إضافة لفوزه في نصف النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل مع تشونبوك هيونداي موتورز وخسر مباراة واحدة وتعادل في مباراة واحدة.

وسجل لاعبو أوراوا ريد دياموندز الياباني 31 هدفا واهتزت شباكه 4 مرات في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا قبل مواجهة الهلال اليوم، وحافظ الفريق على نظافة شباكه في 6 من المباريات الـ9 التي خاضها بالبطولة حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا في نهائي دوري أبطال آسيا اليوم

تذاع مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا  لكرة القدم اليوم السبت، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس آسيا، وأبوظبي الرياضية آسيا، وقناة الكاس، ودبي الرياضية آسيا وssc السعودية الرياضية ومنصة شاهد.

معلق مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا اليوم

يعلق عصام الشوالي وعيسى الحربين وأحمد الشحي وعيسى الحربين وفهد العتيبي وسمير المعرفي على مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا عبر القنوات الناقلة المذكورة سابقًا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo