دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

إدارة التحكيم تعقد دورة تدريبية لـ"الحكام النخبة"

23/08/2021 الساعة 20:32 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، عن انطلاق فعاليات دورة صقل الحكام النخبة، والتي تنظمها إدارة التحكيم بالاتحاد وتستمر حتى تاريخ 7/9/2021 بمشاركة ( 60 ) حكماً من الحكام النخبة، غداً الثلاثاء.

وأوضح الاتحاد، أن الدورة تأتي في إطار جهوده لإعداد وصقل الحكام النخبة بالاتحاد فنياً وبدنياً قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021/2022 والتأكد من جاهزيتهم لإدارة المباريات.

ويشارك في الدورة عددٌ من محاضري و مقيمي الحكام من الاتحادات العربية الشقيقة وهي الاتحاد السوري لكرة القدم ، والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، والاتحاد الجيبوتي لكرة القدم ، وذلك في إطار التعاون بين اتحادنا والاتحادات العربية الشقيقة وما يربطه معها من علاقات متميزة.

وتشتمل الدورة على محاضرات نظرية وتحليلية واختبارات فيديو و تدريبات على تقنية الفيديو باستخدام جهازالمحاكاة ، إضافة إلى محاضرات في مواد قانون كرة القدم باللغة الإنجليزية خلال الفترة الصباحية بمقر إقامة الدورة بفندق شيراتون، وتدريبات لياقة بدنية وتطبيقات عملية وتدريبات على تطبيق تقنية الفيديو خلال الفترة المسائية بملعب التدريب .

وعلى الصعيد نفسه قامت إدارة التحكيم بدعوة السيد / ماسيمو بوساكا – مدير إدارة التحكيم بالاتحاد الدولي لكرةالقدم ، والسيد / مايك فان در روست – مسؤول تقنية الفيديو بالاتحاد الدولي لكرة القدم – للمحاضرة بالدورة في إطارالتعاون الوثيق مع إدارة التحكيم بالفيفا ، كما تم دعوة المحاضر الدولي في اللياقة البدنية / مادمبا امباكي ، للإشرافعلى الجانب البدني طوال فترة الدورة .

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo