دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

من جلوبال فاينانس

بنك دخان يفوز بجائزة أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية الخاصة بالعالم

30/04/2023 الساعة 22:26 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

فاز بنك دخان بجائزة أفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية الخاصة في العالم، خلال حفل توزيع جوائز مجلة جلوبال فاينانس لأفضل المؤسسات المالية الإسلامية لعام 2023، وذلك للعام الثاني على التوالي.

يأتي هذا التتويج العالمي في أعقاب إدراج أسهم البنك للتداول في بورصة قطر والتحول الناجح إلى شركة مساهمة عامة قطرية اعتبارا من 21 فبراير 2023.

وتعتبر جلوبال فاينانس مجلة دولية رائدة تقدم واحدة من أكثر التقديرات العالمية السنوية رفيعة المستوى للمؤسسات المصرفية المتميزة في مجال التمويل الإسلامي في أكثر من 150 دولة حول العالم، وتسلط الضوء على ما تضعه في خدمة عملائها من منتجات وخدمات جوهرها الابتكار والرقمنة والاستدامة.

وقال السيد أحمد هاشم الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك دخان، في تصريح بهذه المناسبة، إن الفوز بهذه الجائزة يمثل تأكيدا إضافيا على مكانة بنك دخان الرائدة في مجال الصيرفة الإسلامية وجهوده المتواصلة لتقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية انسجاما مع نهجه التقدمي القائم على التحسين المستمر لتجربة العملاء، سواء من الأفراد أو الشركات، عبر مواكبة احتياجاتهم المتغيرة بوتيرة متسارعة، لا سيما في المجال الرقمي.

ووفقا لمعايير جوائز جلوبال فاينانس الشاملة، جرى اختيار بنك دخان للتتويج بهذه الجائزة بعد عملية تقييم دقيقة ونقاشات مكثفة أجراها فريق المحررين بالمجلة مع نخبة من الخبراء المصرفيين ومديري التمويل والمحللين المتخصصين بالعالم، حيث تستند عملية اختيار بنك دخان كأفضل بنك إسلامي للخدمات المصرفية الخاصة في العالم إلى مجموعة من الأسس منها معدل نمو الأصول والربحية والانتشار الجغرافي والعلاقات الاستراتيجية وتطوير الأعمال والمنتجات المتطورة، بالإضافة إلى مستويات رضا العملاء عن خدمات البنك وآراء المحللين والمتخصصين في هذا المجال.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo