دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ضمن تصفيات الدور الحاسم

الدوحة تستضيف مباريات المنتخب العراقي لتصفيات مودنيال 2022

23/08/2021 الساعة 21:38 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

وافق الاتحاد القطري لكرة القدم على طلب الاتحاد العراقي للعبة باستضافة مباريات المنتخب العراقي الأول في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/، حيث يلعب المنتخب العراقي مع منتخبات المجموعة الأولى والتي تضم بجانبه كوريا الجنوبية وسوريا وإيران والإمارات ولبنان.

ويلتقي المنتخب العراقي في مباراته الأولى المنتخب الكوري الجنوبي بالعاصمة سول في الثاني من سبتمبر المقبل، ويلعب مواجهته الثانية بالدوحة أمام المنتخب الإيراني في السابع من الشهر نفسه .

وكان المنتخب العراقي تأهل لهذا الدور بعد أن حل ثانيا في المجموعة الثالثة التي تصدرها المنتخب الإيراني برصيد 18 نقطة وتلاه المنتخب العراقي وصيفا بـ17 نقطة، ليتأهلا معا إلى الجولة الثالثة الحاسمة من التصفيات.

وتأتي هذه الاستضافة في ظل العلاقات الأخوية الرائعة التي تربط الاتحاد القطري لكرة القدم مع الأشقاء في مختلف الاتحادات، لاسيما الاتحاد العراقي لكرة القدم ووفقا لاتفاقيات التعاون المبرمة بين الجانبين، وخصوصا بعد النجاح الكبير في استضافة وتنظيم العديد من البطولات الكبرى في الفترة الماضية في ظل التحديات التي تفرضها جائحة كورونا /كوفيد-19/ .

 

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo