دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

تحصل الشركة بموجبها على العلامة التجاري CP

قطر الخيرية تجدد اتفاقية "الشريك الإنساني" مع "الميرة"

02/05/2023 الساعة 15:53 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية
ع
ع
وضع القراءة

جددت قطر الخيرية توقيع اتفاقية تعاون وشراكة مع شركة "الميرة للمواد الاستهلاكية"، التي سبق توقيعها خلال شهر رمضان المبارك، وتحصل الميرة بموجبها على العلامة التجاريCP بالفئة الذهبية في إطار برنامج "الشريك الإنساني" لقطر الخيرية.

وقع الاتفاقية عن قطر الخيرية السيد أحمد يوسف فخرو مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والإعلام، فيما وقعها عن شركة "الميرة" السيد محمد جاسم السلطان مدير الموارد البشرية.

ويعزز تجديد الاتفاقية التزام "قطر الخيرية" بتقديم المساعدات والمعونات والدعم اللازم للفئات المستهدفة، وسعياً من "الميرة" والتزامها بالمسؤولية الاجتماعية في دعم العمل الإنساني كواجب تجاه المجتمع.

وبالنسبة للميرة، يأتي التجديد كجزء من استراتيجيتها المستمرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات لدعم العمل الإنساني، وتعزيز المشاريع الخيرية المحلية، ومساعدة المحتاجين، ورد الجميل للمجتمع.

أحمد فخرو: سعيد بتجديد اتفاقية الشريك الإنساني مع "الميرة" التي تدعم عمل الخير دائمًا وتحرص على تقديم خدمات متميزة

وعبَّر السيد أحمد يوسف فخرو مساعد الرئيس التنفيذي لقطاع تنمية الموارد والإعلام بقطر الخيرية عن سعادته وتقديره بتجديد اتفاقية "الشريك الإنساني" مع شركة "الميرة " التي تدعم عمل الخير دائما وتحرص على تقديم خدمات متميزة لأفراد المجتمع الذي تعمل فيه ورد الجميل لهم.

كما دعا فخرو جميع المؤسسات والشركات الأخرى أن تساهم في العمل الخيري، إيفاء بمسؤوليتها تجاه المجتمع على المستوى المحلي ودعما للفئات المحتاجة عبر العالم.

محمد السلطان: يسعدنا مواصلة تعاوننا الوثيق كشريك إنساني من الفئة الذهبية مع قطر الخيرية ودعم أنشطتها وبرامجها المختلفة

من جهته، قال السيّد محمد السلطان، مدير إدارة الموارد البشرية في الميرة: يسعدنا مواصلة تعاوننا الوثيق كشريك إنساني من الفئة الذهبية مع قطر الخيرية ودعم أنشطتها وبرامجها المختلفة، إذ يتيح ذلك لعملائنا فرصة فريدة للمساهمة في الأنشطة الإنسانية والعمل الخيري من خلال حملاتنا المتنوّعة.

وأضاف: كشركة وطنية رائدة تدير أكبر شبكة من الفروع في الدولة، نتطلع في الميرة إلى توسيع شراكاتنا مع كافة الجهات والمؤسسات بما يخدم برامجنا ومبادراتنا الاجتماعية والعمل على تعزيز رفاهية أبناء المجتمع، وعليه تأتي قطر الخيرية كشريك لنا في هذه الحملة استنادًا إلى قاعدتها الواسعة من المشروعات الخيرية والفئات المستفيدة من برامجها وأنشطتها داخل قطر وأيضًا في العديد من البلدان في شتى أنحاء العالم.

WhatsApp Image 2023-05-02 at 2.21.20 PM.jpeg
وأضاف السلطان أن الميرة من خلال هذه الشراكة طويلة الأمد، تبرعت بجزء من عائدات بيع أكثر من 2000 منتج لدعم أنشطة قطر الخيرية خلال شهر رمضان وذلك ضمن حملتنا "تميّر وتبرع".

علاوة على ذلك، قدّمت الميرة –بحسب السلطان- قسائم تسوّق لتمكين مئات العائلات من شراء مستلزماتهم من السلع والمنتجات لشهر رمضان، كما أتاحت للعملاء أيضًا إمكانية شراء صناديق ميرة رمضان وتسليمها إلى مندوبي قطر الخيرية الموجودين بفروع الميرة لتوزيعها على المستفيدين".

ونوه السلطان بأن الميرة تلتزم بدعم الأنشطة الإنسانية بما يخدم كافة المجتمع، وتتعاون الميرة مع جميع الجهات والأجهزة ذات الصلة في الدولة لتعزيز دورها الفعال في دفع العمل الخيري والنمو الاقتصادي والتنمية الحضرية في قطر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo