دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

"القطرية" تفوز بجائزتين خلال فعاليات سوق السفر العربي 2023

02/05/2023 الساعة 16:11 (بتوقيت الدوحة)
جانب من تكريم الخطوط الجوية القطرية
جانب من تكريم الخطوط الجوية القطرية
ع
ع
وضع القراءة

حصلت الخطوط الجوية القطرية على جائزتين خلال حفل توزيع جوائز "بيزنس ترافيلر - الشرق الأوسط 2023"، الذي أقيم ضمن فعاليات سوق السفر العربي 2023 في دبي.

وجاء حصول الخطوط الجوية القطرية على لقب "أفضل درجة رجال أعمال" و"أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط"، كاعتراف عالمي بالتزامها بتقديم خدمات سفر استثنائية لجميع مسافريها.

ونالت “القطرية” الجائزتين وفق استفتاء لقراء مجلة “بزنس ترافلر”، بناء على قوة شركات الطيران من ناحية خدمة العملاء وشبكة الوجهات ومستوى الخدمة.

وتسلم الجائزتين السيد مروان قليلات نائب أول الرئيس للأقاليم الشرقية في الخطوط الجوية القطرية، بحضور نخبة من قادة الصناعة البارزين وخبراء الطيران.

FvH8NwVXsAA7OMq
وقال السيد قليلات، بالمناسبة: "يشرفنا أن نحصل على هذه الجوائز التي تعترف بتفاني فريقنا بأكمله في تقديم أفضل تجربة ممكنة على متن رحلات الناقلة القطرية.. نحن ملتزمون بسعينا المتواصل للذهاب إلى أبعد مما هو متوقع في تقديم خدمة استثنائية لمسافرينا، بالإضافة إلى وضع معايير جديدة في عالم صناعة الطيران. هذه الجوائز هي شهادة على العمل الجاد والتزام فريقنا، وستلهمنا لمواصلة الاستثمار في أعمالنا والحفاظ على مكانتنا كواحدة من أفضل شركات الطيران الرائدة في العالم".

يشار إلى أن الخطوط الجوية القطرية ستتيح لزوار جناحها في سوق السفر العربي، المقام بدبي على مدى 3 أيام، تجربة مقعد Qsuite من خلال جهاز Qverse، الذي سيأخذهم في جولة في عالم افتراضي، بالإضافة إلى الصالة المميزة في الجناح التي تعكس الخدمة الاستثنائية والضيافة المقدمة على متن جميع رحلاتها.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo