دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

تحرك جديد من اتحاد الكرة المصري بعد اعتذار الزمالك عن كأس السوبر

02/05/2023 الساعة 18:43 (بتوقيت الدوحة)
مقر الاتحاد المصري لكرة القدم
مقر الاتحاد المصري لكرة القدم
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن عقد اجتماع طارئ، مساء اليوم الثلاثاء، لمناقشة أزمة مباراة كأس السوبر المصري بعد اعتذار فريق الزمالك عن عدم خوض اللقاء أمام غريمه التقليدي الأهلي.

وقال الاتحاد المصري في بيان رسمي: "يعقد مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا طارئا في السابعة مساء اليوم لبحث موقف مباراة السوبر المصري المقرر لها الجمعة المقبل بدولة الإمارات العربية الشقيقة".

وكان الزمالك قد أعلن في بيان رسمي اعتذاره عن عدم خوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الأهلي، وجاء نص البيان، كالتالي:

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها يوم ٥ مايو الجاري في دولة الإمارات.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن هذا القرار جاء بالإجماع من كل أعضاء المجلس بسبب سلسلة من القرارات المتعنتة والمستمرة من اتحاد الكرة بداية من أزمة قيد الصفقات الشتوية وحرمان الفريق من مجهودات اللاعبين الجدد وصولا إلى أزمة إيقاف اللاعب الهارب محمود عبدالمنعم كهربا وهو الأمر الغير مقبول تماما من مجلس إدارة النادي وبناء عليه تم اتخاذ قرار الاعتذار عن المشاركة في مباراة السوبر.

وحرص المستشار مرتضى منصور على توجيه الاعتذار إلى الشعب الاماراتي الشقيق وجماهير الزمالك والاهلي التي قامت بحجز تذاكر اللقاء مؤكدا لهم ان القرار جاء حفاظا على حقوق نادي الزمالك في ظل محاباة اتحاد الكرة للطرف الأخر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo