الزمالك يعلن عدم خوض السوبر المصري رسميًا

02/05/2023 الساعة 19:11 (بتوقيت الدوحة)
نادي الزمالك المصري
نادي الزمالك المصري
ع
ع
وضع القراءة

رد نادي الزمالك على الخطاب الموجه من اتحاد الكرة المصري لمعرفة موقفه الأخير من خوض مباراة السوبر المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاء رد الزمالك كما يلي:
السيد المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري.. ردا علي خطابكم المرسل لنا اليوم الثلاثاء الموافق 2 مايو
نود الإحاطة بأن لغة الخطاب ولهجته مرفوضة شكلا وموضوعا حيث إنها تصلح كإنذار بالحرب ولا يليق بأن تصدر من اتحاد لناد عريق أقدم من لتحاد الكرةً نفسه وأكبر بأعضاء جمعيته العمومية وجماهيره العظيمة من كل أعضاء اتحاد الكرة .
أما وأن الاتحاد يمنح النادي مهلة 60 دقيقة للرد علي خطابكم أو إعلانكم الحرب علي النادي وفرقه الرياضية التي تشارك في مسابقات كرة القدم فهو أمر مضحك يدعو للبكاء.
فالذي يتخذ القرار وسلطة الرد علي خطابكم هو مجلس الإدارة الذي تفترضون أنه يجب جمعهم جميعا في خلال 60 دقيقة وكأنهم عاطلون لاعمل لهم .
نادي الزمالك أعلن قراره أمس علي لسان رئيسه وهو أنه يعتذر عن عدم المشاركة في مهزلة غير مسبوقة لا علاقة لها بمشاركة لاعب في المباراة من عدمه ولكن الاعتذار له علاقة باحترام القوانين واللوائح وإرساء العدالة بين جميع الأندية دون محاباة ناد أوحد علي حساب باقي الأندية
له علاقة بكرامة ناد وكبريائه يتعرض لظلم بلغ مرحلة القهر لصالح ناد أوحد علي مدار 75 عاما منذ بدأت مسابقة الدوري العام عام 1948 .
له علاقة بناد ساعد لاعب علي الهرب من ناديه رغم سريان عقده وضمه إلي فريقه وأخرج لسانه للجنة الانضباط الدولية ومازال يلعب رغم ايقافه دوليا .
له علاقة بلاعب أهان الملايين من جماهير الزمالك ووجه لهم ألفاظا وحركات بذيئة ورغم إيقافه 12 مباراة من قبل لجنة القيم والأخلاق إلا أن ناديه ورئيسه مصمم علي أن يشارك في مبارة السوبر مكافأة له علي تطاوله علي نادي الزمالك وجماهيره بل تعدي هذا الرئيس كل الحدود وبدلا من أن يعاقب لاعبه علي تصرفاته المشينة أقام دعوي أمام محكمة غير مختصة لإلغاء لجنة القيم والاخلاق .
مع أن سيادته علي شاشات التليفزيونات هو الحارس الأمين علي هذه القيم وراعي الأخلاق في مصر بل والعالم كله .
كيف يشارك الزمالك في هذه التمثيليةً وهو يعلم أن لجنة التظلمات لا تملك تأجيل العقوبة بل كل ماتملكه إما أن تؤيد العقوبة أو تلغيها أو تخففها كما أن هذه اللجنة ليس من صلاحيتها أن تبحث في شرعية وجود لجنة الانضباط والقيم والأخلاق هذا ليس دورها وكل دورها أن تبحث هل هذا اللاعب أخطأ من عدمه وهل العقوبة ملائمة للخطأ .
لجنة التظلمات تعلم أن المادة 27 فقرة 2 من لائحة لجنة الانضباط توجب تنفيذ العقوبة فور صدورها ولا تملك أي جهة ومنها لجنة التظلمات إيقافها أو ارجاءها بل كل ماتملكه تأييدها أو تخفيفها أو الغاءها أما إرجاء تنفيذها لمده أسبوعين لحين أن تفصل محكمة غير مختصة في شرعية وجود لجنة الانضباط فهو أمر مخالف للوائح في مصر ولوائح الفيفا .
وأخيرا كيف يشارك نادي الزمالك في هذه المهزلة بعد خروج أحد الصحفيين بالصوت والصورة وهو يفضح مؤامرة طرفاها رئيس النادي الذي يرعي اللاعب الهارب ويتبني تصرفاته ويدافع عنها وبين اتحاد الكرة الذي أبلغ رئيس النادي أنه مستاء من قرار لجنة الأخلاق وأن العقوبة الموقعة علي اللاعب الذي أهان نادي الزمالك وجماهيره سيخففها ووعده أن اللاعب سيشارك في مباراة السوبر سابقا المهزلة حاليا .
أخيرا مجلس إدارة نادي الزمالك يعتذر أولا للشعب الإماراتي الشقيق ويعتذر لجماهير الناديين الذين حرصوا علي حضور المباراة وللملايين من عشاق الناديين في العالم الذين كانوا يأملون من خلال شاشات التليفزيون الاستمتاع بمباراة بجد وليس تمثيلية هزلية بمشاهدة لاعبي القطبين الكبيرين .
لكل الأسباب السابقة يعتذر نادي الزمالك عن عدم الاشتراك في مباراة علي حساب كرامته وكبريائه .
وسنلتقي قريبا أمام الفيفا لوضع حد للظلم والمحاباة والمجاملات الفجة وضرب القوانين واللوائح عرض الحائط لصالح ناد أوحد علي رأسه مائة ريشة هذا بالإضافة الي التنمر والعنصرية ضد بعض لاعبيه.
القائم بعمل مدير عام النادي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo