دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

اللجنة المحلية المنظمة لكأس آسيا 2023 اتعقد اجتماعها الأول

03/05/2023 الساعة 21:57 (بتوقيت الدوحة)
سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم
سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم
ع
ع
وضع القراءة

عقدت اللجنة المحلية المنظمة لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم 2023 في قطر، التي تستضيفها الدولة خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024، اجتماعها اليوم بمقر الاتحاد القطري في برج البدع.

وترأس الاجتماع سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، وذلك بحضور كل من السيد جاسم بن راشد البوعينين نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء اللجنة كل من السيد أحمد عبدالعزيز البوعينين والسيد إبراهيم خليل المهندي والسيد هاني طالب بلان، والسيد منصور محمد الأنصاري، المدير العام والعضو المنتدب للبطولة، والسيد جاسم عبدالعزيز الجاسم الرئيس التنفيذي للبطولة.

‎ ناقش الاجتماع كافة البنود المدرجة على جدول الأعمال والمتعلقة بالمرحلة الحالية من الاستعداد لتنظيم البطولة، فضلا عن أهم الخطوات التالية من أجل إقامة أهم البطولات القارية للمنتخبات الوطنية والتي تستضيفها قطر في يناير 2024.

‎كما تم خلال الاجتماع بحث كافة الأمور المتعلقة باستضافة البطولة من ملاعب وفنادق، بالإضافة إلى الأمور التسويقية والإعلامية وكافة المسائل الخاصة بالبطولة من الناحية اللوجستية وكافة عمليات البطولة، وذلك من أجل تنظيم نسخة ناجحة في بطولة كأس آسيا، بشكل يستقطب حماس الجماهير ويوفر أفضل منصة لنجوم القارة من أجل التألق وتقديم مستويات فنية رائعة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo