دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

السبت المقبل..هل يحسم بايرن ميونيخ لقب الدوري الألماني؟

22/04/2021 الساعة 13:39 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تفتتح غدا "الجمعة" الجولة الحادية والثلاثين من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم والتي يسعى فيها بايرن ميونخ لحسم اللقب التاسع له على التوالي عندما يواجه فريق ماينز بعد غد "السبت" . ويحل بايرن ضيفا على ماينز، وهو يتصدر جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، بفارق عشر نقاط أمام لايبزج مع تبقي أربع جولات على نهاية المسابقة ، وسيضمن بايرن التتويج باللقب في حال الفوز على ماينز .

ومن المنتظر أن يعتمد بايرن على مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد شفائه من الإصابة ، وسيكون ليفاندوفسكي متعطشا لتسجيل الأهداف ، حيث أنه سجل 35 هدفا هذا الموسم ويحتاج إلى خمسة أهداف فقط ليعادل رقم أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في موسم واحد بالبوندسليجا، والمسجل باسم جيرد مولر الذي سجل 40 هدفا في موسم 1971 / 1972.

ويعود أيضا الجناح سيرج نابري من الإصابة بفيروس كورونا، ومن الممكن أن يشارك أمام ماينز، الذي حقق انتعاشه استثنائية من خلال عدم خسارة أي مباراة في آخر ست مواجهات، والتي بسببها ابتعد الفريق عن المنطقة المهددة بالهبوط بفارق خمس نقاط علما بأن لديه مباراة مؤجلة.

كما تقام في هذه الجولة يوم /السبت/ مباراتين حاسمتين في صراع الحصول على مراكز مؤهلة للعب في أوروبا، حيث يلتقي بوروسيا دورتموند صاحب المركز الخامس مع فولفسبورج صاحب المركز الثالث ، ويلعب آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الرابع مع باير ليفركوزن صاحب المركز السادس.

وتفتتح مباريات هذه الجولة غدا عندما يلعب أوجسبورج مع كولون، فيما يلعب يوم السبت فرايبورج مع هوفنهايم، ويونيون برلين مع فيردر بريمن، ويلعب يوم الأحد بوروسيا مونشنجلادباخ مع أرمينيا بيلفيد. وتم تأجيل المباراة التي كان يفترض أن يلتقي فيها شالكه، الذي هبط رسميا مع هيرتا برلين يوم السبت، لتواجد فريق هيرتا في الحجر الصحي بعد ظهور العديد من الحالات الإيجابية المصابة بفيروس كورونا بين صفوفه.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo