دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

غيابات مؤثرة بصفوف بايرن ميونيخ في المراحل الأخيرة من الدوري

05/05/2023 الساعة 18:21 (بتوقيت الدوحة)
فريق بايرن ميونيخ
فريق بايرن ميونيخ
ع
ع
وضع القراءة

يخوض بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم الجولات الأربع الأخيرة، مثقلا بالغيابات جراء الإصابات التي لحقت بلاعبيه تواليا، ما يفرض على المدرب الجديد توماس توخيل التعامل مع الوضعية الصعبة من أجل الاحتفاظ باللقب.

وانضم المدافعان الكندي ألفونسو ديفيس والفرنسي دايو أوباميكانو اللذين كانا ضحية تمزق عضلي في الأسبوعين الأخيرين، إلى القائمة الطويلة للمصابين، التي يأتي على رأسها المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز، والحارس مانويل نوير، هذا إلى جانب الكرواتي يوسيب ستانيشيتش الذي أصيب أمس الخميس وسيغيب أسبوعين.

وفي الهجوم، لعب الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو-موتينغ مباراتين فقط منذ بداية مارس؛ إذ أصيب في ظهره ثم في ركبته، ولن يكون حاضرا في مواجهة الفريق البافاري على أرض فيردر بريمن السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الـ "بوندسليغا"، في مباراة السعي للإبقاء على الصدارة الحالية بفارق نقطة عن المطارد بروسيا دورتموند، فيما يغيب عن المباراة نفسها أيضا ليون غوريتسكا الموقوف، والذي سيحل بدلًا منه الهولندي رايان غرافنبرخ.

وقال توخل، الذي تولى الإدارة الفنية لبايرن في نهاية مارس الماضي خلفا للمقال يوليان ناغلسمان، في تصريحات صحافية اليوم: "التشكيلة لا تزال دائمًا ضعيفة، نحن منهكون تمامًا".

وأضاف: "يعمل المعالجون الفيزيائيون على حالة تشوبو-موتينغ، يبدو الأمر وكأنه مسألة أيام فقط للعودة إلى التدريب الجماعي، لكن لا يمكننا ضمان ذلك، لقد استمر لفترة أطول مما كنا نعتقد، نتمنى أن يعود في أسرع وقت ممكن لمساعدتنا".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo