أعلنت عنها مؤسسة حمد الطبية وتبدأ عملها غدًا

عيادات مسائية جديدة بمركز العظام والمفاصل

06/05/2023 الساعة 17:57 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يبدأ قسم جراحة العظام بمؤسسة حمد الطبية العمل بنظام العيادات المسائية بمركز العظام والمفاصل، اعتبارا من غد الأحد بمعدل أربعة أيام في الأسبوع.

وأوضحت المؤسسة، في بيان لها اليوم، أن العيادات المسائية تهدف إلى توفير طاقة استيعابية إضافية لتلبية الطلب المتزايد على خدمات تخصص العظام وتقليل فترة انتظار المواعيد، من خلال مركز العظام والمفاصل، مشيرة إلى أنه سيتم تقديم الخدمات المسائية من الأحد إلى الأربعاء من كل أسبوع اعتبارا من الساعة الثالثة عصرا حتى السابعة مساء.

وأضاف البيان أن مؤسسة حمد الطبية قررت تشغيل 22 عيادة مسائية جديدة بمركز العظام والمفاصل، مع تخصيص أربع عيادات للفحص لاستقبال حالات الكسور وحالات العظام العامة، حيث ستغطي العيادات الجديدة جميع التخصصات الفرعية في قسم جراحة العظام، بما في ذلك تخصصات العمود الفقري والورك والركبة والكتف والمرفق واليد، وكذلك جراحة أورام العظام، وجراحة العظام للأطفال، والقدم والكاحل والإصابات.

ومن المقرر أن تخدم العيادات المسائية بشكل أساسي المرضى الجدد، وحالات ما بعد الجراحة، ومرضى ما بعد التصوير بالرنين المغناطيسي، وحالات الكسور، والحالات العاجلة، بينما ستكون مواعيد المتابعة خلال الفترة الصباحية فقط.

يذكر أن مؤسسة حمد الطبية بدأت في الأول من الشهر الجاري العمل بنظام العيادات المسائية في مركز الرعاية الطبية اليومية في تخصصات طب العيون، والأنف والأذن والحنجرة، والمسالك البولية، وعيادة السمع إلى جانب العظام.

ودعت المؤسسة إلى الاستفادة من خط المساعدة لخدمة العملاء نسمعك 16060 والذي يقدم خدماته على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، حيث يمكن للمرضى إدارة مواعيدهم المقبلة في مرافق المؤسسة بحجز موعد أو تغيير أو إلغاء المواعيد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo