حصل البنك التجاري على جائزة "أفضل مبادرة لخدمة العملاء" في قطر لعام 2023 من مجلة "إنترناشيونال فاينانس".
وأوضح البنك، في بيان صحفي، التزامه الراسخ بتقديم تجربة عميل تنبع من التحول الرقمي الشامل والنهج الذي يرتكز على الأتمتة.
وتمثل هذه الجائزة إضافة إلى مسيرة البنك، والتي من شأنها إرساء معايير تقديم مبادرات خدمة استثنائية تعزز تجارب العملاء، مع التركيز على منصات الخدمة الرقمية ومركز اتصال العملاء، لتمكين العملاء في المشهد المصرفي الذي يتسم بوتيرة سريعة ونشاط دائم.
وأكدت ليوني ليذبريدج، مدير عام تنفيذي ورئيس قطاع العمليات في البنك التجاري، أن آراء وملاحظات العملاء تعد من أقوى الأدوات التي تساعد على تحسين الخدمات والارتقاء بها باستمرار، وهو أمر يبدأ بالاستماع إلى عملاء، وكذلك لموظفي خدمة العملاء الذين يتواصلون بشكل مباشر معهم.
ويسعى البنك التجاري بثبات من خلال هذه الجائزة إلى تبني الابتكار والتكنولوجيا لتمكين العملاء، ورسم مستقبل الخدمات المصرفية.