دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

فيديو محمد صلاح يقود ليفربول لانتصار ثمين أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

06/05/2023 الساعة 21:37 (بتوقيت الدوحة)
محمد صلاح
محمد صلاح
ع
ع
وضع القراءة

أحرز النجم المصري هدفًا تاريخيًا قاد به فريقه ليفربول للانتصار على نظيره فريق برينتفورد، اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 13، ليرفع النجم المصري رصيد أهدافه هذا الموسم إلى 30 هدفا في كافة البطولات مع فريق ليفربول.

وبهذا الفوز رفع فريق ليفربول رصيده إلى 62 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، والذي يواجه ويست هام غدا الأحد.

وعلى الجانب الآخر، توقف رصيد برينتفورد عند 50 نقطة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهذا الانتصار هو السادس على التوالي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تلقى فريق برينتفورد الهزيمة الأولى بعد التعادل في مباراة والفوز في مباراتين.

وبعد نجاحه في هز الشباك برينتفورد اليوم، وصل محمد صلاح لهدفه الـ100 على ملعب أنفيلد كثامن لاعب يحقق هذا الإنجاز مع فريق ليفربول.

وتمكن النجم المصري من معادلة رقم ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول برصيد 186 هدفا، ويصبح خامس الهدافين التاريخيين للريدز في جميع البطولات.

ونجح محمد صلاح في مباراة اليوم أمام برينتفورد في إحراز أكثر من 30 هدفًا مع ليفربول للموسم الثالث على التوالي في جميع البطولات.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo