دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

إصابة 5 فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في الضفة الغربية

06/05/2023 الساعة 22:12 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

أصيب 5 فلسطينيين خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في الضفة الغربية المحتلة، حيث أصيب طفل بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة كفر قدوم، شرق قلقيلية.

وأفادت مصادر محلية بأن طفلا (12 عامًا) أصيب بعيار "مطاطي" في الرقبة، خلال مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في البلدة، ونقل على إثرها إلى المستشفى.

وقمعت قوات الاحتلال والمستوطنون وقفة نظمها أهالي مسافر يطا في تجمع مغاير العبيد جنوبي الخليل ضد تصاعد وتيرة اعتداءات المستوطنين على المواطنين وممتلكاتهم، ما أسفر عن إصابة 4 فلسطينيين واعتقال خامس.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتدت على وقفة سلمية لأهالي المسافر ضد تضييقات المستوطنين واعتداءاتهم على المواطنين وممتلكاتهم، واعتقلت مواطنا وأصابت أربعة آخرين أثناء تصديهم لاعتداء المستوطنين على المشاركين في الوقفة.

واندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال على مدخل البيرة الشمالي.

وأفادت مصادر محلية بأن مواجهات اندلعت على مدخل البيرة، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الصوت الغاز السام باتجاه الشبان، دون أن يبلغ عن إصابات، كما اعتقلت قوات الاحتلال شابين من مدينة القدس المحتلة، بعد الاعتداء على أحدهما بالضرب المبرح.

وأوضحت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين لم تعرف هويتهما بعد، أثناء تواجدهما في البلدة القديمة بمدينة القدس، وقامت بالاعتداء على أحدهما بالضرب المبرح.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo