دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

تتويج الفائزين بالمراكز الأولى في سباق "مقدام" لقوة التحمل

06/05/2023 الساعة 22:14 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

نظم نادي سباقات القدرة والتحمل سباق "مقدام" لمسافة 100 كلم، بمشاركة 89 فارسا وفارسة بالقرية الماراثونية في سيلين.

وحل في المركز الأول الفارس سعيد الجفالي على الجواد "جي بي جولين فنتازيا" ملك سعد أحمد المهندي، وبإشراف المدرب حسن خميس الشهراني، وحل في المركز الثاني الفارس محمد البلوشي على الجواد "زعيم الشقب" ملك سعادة الشيخ محمد بن نواف آل ثاني، وبإشراف المدرب أحمد سالم البلوشي، وجاء في المركز الثالث سيف الكعبي على الجواد "جلوان الشقب" ملك سعود فتح جمعان الكثيري، وبإشراف المدرب محمد طاحوس النعيمي.

وأشاد السيد عامر الحميدي، المدير التنفيذي لنادي سباقات القدرة والتحمل، بمنافسات السباق التي أقيمت في أجواء مثالية وسط مشاركة جيدة من الفرسان.. والذي يعد من أقوى السباقات التي أقيمت في قطر في الفترة الأخيرة، حيث حقق أعلى معدل سرعة في تاريخ السباقات القطرية بلغ /26.3 كلم/ساعة/.

وتقدم الحميدي بالتهنئة للفائزين بالمراكز الأولى، وتمنى التوفيق لباقي الفرسان في السباقات المقبلة، وقال: إن السباق الذي أقيم اليوم هو الختامي في موسم للسباقات التنافسية، ولم يتبق في الموسم 2022 - 2023 غير سباق واحد فقط وهو سباق تأهيلي، وأوضح أن النادي أقام في الموسم الحالي 8 سباقات تنوعت في مسافتها، مشيرا إلى أن النادي يعد حاليا للترتيب للموسم المقبل 2023 - 2024، الذي سينطلق في شهر أكتوبر المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo