معيذر يعود لدوري النجوم.. والخور يخوض الفاصلة

06/05/2023 الساعة 22:34 (بتوقيت الدوحة)
فريق معيذر
فريق معيذر
ع
ع
وضع القراءة

انضم فريق معيذر إلى مصاف أندية الدرجة الأولى لكرة القدم "دوري نجوم QNB" عقب تتويجه بطلا لدوري الدرجة الثانية إثر فوزه على الوعب بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعها اليوم في الجولة الأخيرة.

وسجل هدف معيذر الوحيد لاعبه المغربي نبيل الزهر في الدقيقة 67.

ورفع معيذر رصيده إلى النقطة31 بفارق ثلاث نقاط عن منافسه المباشر الخور الذي خسر أمام الخريطيات بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى في التوقيت ذاته ليتجمد رصيده عند النقطة 28.

ورغم الخسارة احتفظ الخور بمركزه الثاني على سلم الترتيب مع نهاية البطولة، ليضمن خوض المباراة الفاصلة مع صاحب المركز قبل الأخير بدوري الدرجة الأولى حسب تعليمات الاتحاد القطري لكرة القدم.

تقدم الخريطيات بهدف سجله زكريا العزوزي في الدقيقة 65 قبل أن يضيف عبد الحفيظ البدوي الهدف الثاني في الدقيقة 90+1، فيما قلص الخور النتيجة عبر سعيد إبراهيمي في الدقيقة 90+3 دون أن يجنب فريقه الخسارة.

ومع ختام دوري الدرجة الثانية احتل الشحانية المركز الثالث برصيد 24 نقطة متقدما بفارق ثلاث نقاط عن الخريطيات الرابع بـ 21 نقطة، فيما جاء مسيمير في المركز الخامس برصيد 15 نقطة، وحل الوعب سادسا بـ 14 نقطة ولوسيل سابعا برصيد 13 نقطة فيما جاء البدع في المركز الثامن والأخير برصيد 10 نقاط.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo