دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا و5 قنوات ناقلة

08/05/2023 الساعة 12:49 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد ومانشستر سيتي
ريال مدريد ومانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق ريال مدريد مع ضيفه فريق مانشستر سيتي، غدًا الثلاثاء، الموافق 9 مايو 2023، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتأهل فريق ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد عبوره فريق تشيلسي الإنجليزي، بينما حجز مانشستر سيتي مقعده في هذا الدور على حساب فريق بايرن ميونخ الألماني.

ويدخل فريق ريال مدريد مباراة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه مؤخرًا بلقب بطولة كأس ملك إسبانيا عقب فوزه في المباراة النهائية على فريق أوساسونا، بهدفين مقابل هدف.

أما فريق مانشستر سيتي، فمعنويات لاعبيه مرتفعة أيضًا في الفترة الحالية بعدما عاد مؤخرًا لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وأصبح الأقرب لحصد اللقب للموسم الثالث على التوالي.

يذكر أن فريق ريال مدريد يتربع على عرش بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 14 لقبًا، فيما يسعى مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا لنيل لقبه الأول في البطولة القارية العريقة.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب أتاتورك في إسطنبول يوم العاشر من يونيو المقبل، وسيلتقي الفائز من تلك المواجهة مع الفائز من المواجهة الأخرى في نصف النهائي التي تجمع ميلان وإنتر ميلان.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وتبدأ مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا  في تمام الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة "19:00 بتوقيت جرينتش".

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تذاع المباراة المنتظرة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، وبالإضافة إلى قنوات BT Sport 1 HD وRMC Sport 1 وC More Sport 1 HD fin، وArena Sport 1 HD Croatia.

طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

الحكم الرئيسي: أرتور سواريس دياس، مساعد حكم: باولو سواريز، مساعد حكم: بيدرو ريبيرو، حكم الفار: تياجو مارتينز، مساعد حكم الفار: ماسيميليانو إيراتي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo