دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

تقارير: باريس سان جيرمان يخطط للتعاقد مع جوزيه مورينيو

08/05/2023 الساعة 14:05 (بتوقيت الدوحة)
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
ع
ع
وضع القراءة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن دخول نادي باريس سان جيرمان في مفاوضات مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما لقيادة الفريق الفرنسي بداية من الموسم المقبل.

وأكدت شبكة "RMC" الفرنسية في تقرير لها ونقلته صحيفة "آس" الإسبانية، أن المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان لويس كامبوس، تواصل مع مواطنه البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال مورينيو، لبحث إمكانية التعاقد مع المدرب الملقب بـ"السبيشل وان" خلال الفترة القادمة.

وأوضحت أن مورينيو يعد الخيار المفضل للمستشار الرياضي في باريس سان جيرمان، خصوصا أن الثنائي تربطهما علاقة صداقة قوية بدأت منذ الدراسة الجامعية.

وكشف المصدر ذاته، أن مورينيو يؤيد فكرة الرحيل عن روما؛ لأنه يرى أنه لن يستطيع تقديم أفضل مما حققه مع الفريق الذي ينافس هذا الموسم في الدوري الإيطالي، للمرة الأولى منذ عدة سنوات على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، كما قاده الموسم الماضي للتتويج بلقب دوري المؤتمر الموسم الماضي 2022.

وأشارت "RMC" إلى أن مورينيو حدد وجهته القادمة بالانتقال إلى تدريب ريال مدريد الإسباني أو باريس سان جيرمان، لكن في حال لم ينتقل لتدريب أحد الفريقين فإنه يفضل البقاء وقتها في روما.

ويتوقف تعاقد باريس سان جيرمان مع مورينيو على أمرين؛ وهما موافقة الملاك القطريين للنادي الفرنسي على خيار المستشار الرياضي؛ إذ جرت العادة أن يختاروا مدرب الفريق بأنفسهم، فضلا عن انتظار موقف روما من الاستغناء عن مورينيو الذي سينتهي تعاقده مع نادي العاصمة الإيطالية في 2024.

وختمت الشبكة الفرنسية تقريرها، بالتأكيد أن ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي، يثق كثيرا في لويس كامبوس الذي كان أول من طلب من إدارة النادي الاستغناء عن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بعد عقده بنهاية الموسم الجاري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo