دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.66ريال
يورو 3.95ريال

جامعة نورثويسترن في قطر تحتفل بتخريج دفعة 2023

09/05/2023 الساعة 21:52 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الحفل
جانب من الحفل
ع
ع
وضع القراءة

احتفلت جامعة نورثويسترن في قطر، إحدى الجامعات الشريكة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، بتخريج دفعة 2023، وتكريم المتميزين أكاديميا، حيث تعد هذه الدفعة الحادية عشرة منذ تخريج أول دفعة في العام 2012.

وبذلك ينضم خريجو دفعة 2023 إلى شبكة جامعة نورثويسترن العالمية التي تضم أكثر من 250 ألف خريج وخريجة ينخرطون في حياتهم المهنية في مجال الإعلام والاتصالات ويواصلون أبحاثهم ودراساتهم في بعض كليات الدراسات العليا المرموقة في جميع أنحاء العالم.

وهنأ الدكتور مروان الكريدي عميد الجامعة ومديرها التنفيذي، في كلمة له، الخريجين على إنجازاتهم، كما حثهم على مواصلة التميز في حياتهم المهنية بعد التخرج.

من جانبه، شدد السيد حسن عبدالله الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، في كلمة له بصفته متحدث التخرج لهذا العام، على أهمية الإصرار والعزم في سبيل تحقيق النجاح، مشيرا إلى وجود أوجه للشبه بين السعي للتميز في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 وصمود الطلبة للحصول على شهادة التخرج.

وحث الخريجين على استخدام مهارات سرد القصص التي تعلموها خلال فترة وجودهم في جامعة نورثويسترن قطر لإبراز المفاهيم الخاطئة حول المنطقة والتصدي لها، قائلا: "الآن فيما تتوجهون نحو الحياة العملية، يمكنكم سرد القصص بأشكال مختلفة. لديكم القدرة على سرد قصصنا وتحطيم الصور النمطية وإزالة الحواجز أمام التنوع والتغيير والتعايش الإيجابي. وجهة نظركم خاصة وفريدة من نوعها وتستحق المشاركة مع العالم. عليكم الآن أن تنقلوا إرثكم إلى العالم".

بدورها، دعت الطالبة عائشة حسين، في كلمة نيابة عن الخريجين، زملاءها إلى استخدام المهارات التي طوروها في جامعة نورثويسترن قطر لإيجاد فرص جديدة وإحداث تأثير إيجابي في العالم".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo