دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.95ريال

لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

قطر تستضيف مؤتمر الرابطة العالمية لصناعة المعارض

10/05/2023 الساعة 22:55 (بتوقيت الدوحة)
من فعاليات المؤتمر
من فعاليات المؤتمر
ع
ع
وضع القراءة

استضافت قطر للسياحة مؤتمر "الرابطة العالمية لصناعة المعارض" UFI لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا السنوي، والذي يقام للمرة الأولى في الدوحة، حيث انطلقت أعماله أمس وتستمر حتى يوم غد الخميس.

وأفاد بيان لقطر للسياحة اليوم، بأن نسخة هذا العام من المؤتمر الذي يعتبر التجمع الأكبر بالشرق الأوسط لخبراء فعاليات الأعمال، تستقطب نخبة من ممثلي الجهات المعنية بقطاع فعاليات الأعمال، بما في ذلك الهيئات الحكومية ومكاتب الترويج للمؤتمرات ومجموعة من أبرز الهيئات المسؤولة عن الإشراف على صناعة السياحة عبر المنطقة.

Fvyahs7WcA8Fd_d
وتمثل استضافة هذا المؤتمر خطوة أساسية للقطاع السياحي في قطر، الذي تحظى فيه قطاعات السياحة المتخصصة مثل المؤتمرات وحوافز السفر والمعارض والاجتماعات بأهمية حيوية، وذلك في إطار الجهود الرامية لبلوغ الهدف الطموح لصناعة السياحة القطرية والذي يتمثل في زيادة عدد الوافدين إلى قطر.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، رئيس قطر للسياحة والرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "سعداء باستضافة هذا المؤتمر المرموق في قطر للمرة الأولى، ولدينا طموح كبير لأن تصبح الدوحة وجهة عالمية رائدة لاستضافة فعاليات الأعمال التي تمثل ركيزة أساسية ضمن استراتيجية قطر للسياحة لعام 2030".

FvyahsXWcBMKafq
وأشار إلى أن الموقع الاستراتيجي الذي تحظى به قطر وامتلاكها شركة طيران ومطارا رائدين وحائزين على أرفع الجوائز العالمية، وكذلك التسهيلات التي تقدمها الدولة للحصول على تأشيراتها السياحية والمرافق العصرية التي توفرها لاستضافة المعارض والمؤتمرات، تجعلها خيارا مثاليا لزوار الأعمال الذين يرغبون في رحلات مثمرة وممتعة وسلسة.

FvyahsXWcBURqM3
وتقام نسخة هذا العام من المؤتمر تحت شعار "نحو نمو مستدام"، حيث تطرح استراتيجيات وحلولا قابلة للتنفيذ ويمكنها مساعدة مسؤولي وقادة الأعمال في تحقيق أهدافهم فيما يتعلق بمكافحة تغير المناخ. ومن المتوقع أن يطرح المؤتمر خلال جلساته مجموعة متنوعة من المقابلات واللقاءات والنقاشات الحيوية التي يشارك بها أبرز الشخصيات والممثلين من قطاع فعاليات الأعمال.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo