دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

مدربا الشمال والخور يؤكدان صعوبة المباراة الفاصلة

13/05/2023 الساعة 18:54 (بتوقيت الدوحة)
وسام رزق
وسام رزق
ع
ع
وضع القراءة

أكد وسام رزق المدير الفني لفريق الشمال جاهزية فريقه لخوض المباراة الفاصلة يوم غد الأحد التي تجمعه مع الخور وصيف ترتيب دوري الدرجة الثانية على استاد جاسم بن حمد.

وأضاف مدرب الشمال، في تصريح له اليوم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "مباراة الخور هي الأهم في هذا الموسم، بالنسبة لنا كجهاز فني ولاعبين وجماهير، ونعتبرها مباراة إنقاذ الموسم لنادي الشمال".

وتابع: "لم أكن أتمنى أن نكون في هذا الموقف، لكن هذا ماحدث وعلينا التعامل معه.. لقد كان موسما صعبا للغاية ومليئا بالتقلبات والإصابات الكثيرة، ولا بديل أمامنا الآن سوى الفوز، إذا أردنا البقاء في الدوري".

وأشار مدرب الشمال إلى أن مهمة فريقه لن تكون سهلة، مشيراَ إلى أن الخور يضم لاعبين جيدين ومدربا مميزا.

وختم تصريحاته بالقول: "ثقتي كبيرة في جميع اللاعبين لإظهار الصورة الأفضل، وتحقيق الفوز الذي يضمن لنا البقاء في الدوري".

نبيل أنور: الخور وصل لمرحلة الجاهزية المطلوبة

من ناحيته، أكد نبيل أنور المدير الفني لفريق الخور، أن فريقه وصل لمرحلة الجاهزية المطلوبة، مشيرا إلى أن الكل حرص على تكثيف الجهود خلال الأيام الماضية من أجل تقديم العرض المطلوب في مباراة الغد وتحقيق الفوز.

وأضاف أنور الذي تسلم مهمة تدريب الخور خلفا للمدرب المغربي المقال هشام جدران:"تنتظرنا مباراة مهمة ومصيرية والتي تعد بمثابة نهائي كأس، حاولنا أن نصعد بشكل مباشر ولكن لم يحالفنا الحظ في الجولتين الأخيرتين".

وتابع:" الفرصة بين أيدينا في هذه المباراة الفاصلة وثقتي كبيرة باللاعبين لتقديم أفضل المستويات وتحقيق هدفنا بالعودة لمنافسات دوري نجوم QNB".

وختم أنور:"حاولنا التركيز خلال التدريبات الأخيرة من أجل الوصول لدرجة الجاهزية المطلوبة، وآمل أن نوفق في ترجمة ذلك خلال مباراة الغد ونخرج بالنتيجة التي تمنحنا الصعود ونسعد جماهير الخور".

ويخوض الخور المباراة الفاصلة للمرة الثالثة خلال السنوات الثلاث الأخيرة، بعدما لعب في موسم 2019/ 2020 مع المرخية وصيف الدرجة الثانية وتمكن من الفوز عليه بهدفين نظيفين ليضمن بقاءه في دوري نجوم QNB.

وفي موسم 2020/ 2021 تغلب فريق الخور على الشحانية بثلاثية مقابل هدف ليضمن بقاءه في "دوري نجوم QNB"، قبل هبوطه في الموسم الماضي إلى الدرجة الثانية باحتلاله المركز الأخير في الترتيب.

الجدير بالذكر أن المباراة الفاصلة في الموسم الماضي شهدت فوز السيلية الذي هبط في الموسم الحالي لدوري الدرجة الثانية على الخريطيات بثلاثية لهدفين.

يشار إلى أن الفائز بهذا اللقاء سيكون ضمن مصاف أندية دوري نجوم QNB، فيما سيلعب الخاسر ضمن أندية دوري الدرجة الثانية الموسم القادم.

وسيتم وفقا للوائح، في حال انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل، اللجوء لوقت إضافي مدته 30 دقيقة مقسمة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo