دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

غدا.. الشرطة يفتتح مشواره في البطولة الآسيوية للكرة الطائرة

13/05/2023 الساعة 21:48 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة لفريق الشرطة
مباراة سابقة لفريق الشرطة
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي فريق الشرطة مع نظيره أتيراو الكازاخستاني غدا الأحد في أولى مبارياته ضمن بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة للرجال، المقامة في البحرين حتى يوم 21 مايو الجاري بمشاركة 12 فريقا.

وتم توزيع الفرق المشاركة في البطولة على 4 مجموعات، حيث ضمت المجموعة الرابعة كلا من: الشرطة القطري، وأتيراو الكازاخستاني، وأسبيرينج من هونج كونج، والكويت الكويتي، فيما ضمت المجموعة الأولى الأهلي البحريني (مستضيف البطولة)، وأير جامبوس الكوري، وكانبيرا هيت الأسترالي، وجاكرتا الإندونيسي، وضمت المجموعة الثانية شهداب يزد الإيراني، وغاز الجنوب العراقي، وبنك تايشنغ التايبي، وكام أير الأفغاني، فيما ضمت المجموعة الثالثة كلا من سنتوري سنبيردز الياباني، وأير فورس التايلاندي، وبايانكونغور المانغولي، وخيبيل اليمني.

وسيخوض الشرطة مباراته الثانية في البطولة بعد غد الاثنين بمواجهة الكويت الكويتي، على أن يختتم مبارياته في مرحلة المجموعات بلقاء أسبيرينج من هونج كونج الثلاثاء المقبل.

ومن جهة أخرى، عقد مساء اليوم الاجتماع الفني للفرق المشاركة في البطولة، بمشاركة رؤساء الوفود والمدربين، وجميع حكام البطولة، واللجنة الفنية ولجنة حكام البطولة، وتم خلال الاجتماع الفني مناقشة الأمور الفنية والتحكيمية، واعتماد أسماء اللاعبين المشاركين في البطولة.

وأكد السيد محمد سالم الكواري رئيس بعثة فريق الشرطة، في تصريح له اليوم، أن الفريق جاهز واستعد جيدا لخوض منافسات البطولة، التي يسعى من خلالها لتحقيق نتائج إيجابية، والوصول فيها إلى مراحل متقدمة بهدف البحث عن أول ألقابه في هذه المنافسة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo