دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

فيديو مشجع يقتحم الملعب للاعتداء على إيدي هاو مدرب نيوكاسل

13/05/2023 الساعة 23:01 (بتوقيت الدوحة)
إيدي هاو مدرب نيوكاسل
إيدي هاو مدرب نيوكاسل
ع
ع
وضع القراءة

تعرض إيدي هاو المدير الفني لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي لاعتداء مفاجئ من أحد مشجعي الفريق، وذلك خلال مباراة الفريق أمام ليدز التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، اليوم السبت.

وقال إيدي هاو عقب المباراة متحدثًا عن تلك الواقعة: "يجب أن يكون بمثابة جرس إنذار للمسؤولين عن سلامة اللاعبين والمدربين".

ووفقًا لوكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" فإن مشجعا غاضبا لفريق نيوكاسل، والذي ذكر نادي ليدز أنه تم القبض عليه ومنعه من دخول الملعب مدى الحياة، نجح في الخروج من المدرجات ونزول المنطقة الفنية لمواجهة هاو قبل أن يتم إبعاده سريعا.

وقال إيدي هاو إنه بخير عقب تلك الواقعة والتي جاءت في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة وطالب بتوفير السلامة للموجودين في المباريات.

وأضاف المدير الفني لفريق نيوكاسل: "بالفعل لا يمكنني تذكر إذا كان قد دفعني أم لا، ليس لدي فكرة، كان الأمر غريبا لأنك تكون في حالة تركيز على المباراة ولا تتوقع أن يحدث ذلك".

وتابع إيدي هاو الذي يحتل مع نيوكاسل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي: "توجه إلي وقال شيئا لا يمكنني تكراره ثم تم إبعاده".

وختم مدرب نيوكاسل حديثه، قائلًا: "أنا بخير، في لحظات كتلك تفكر في سلامة الطاقم الفني واللاعبين في المجمل، بالنسبة لي في أي مباراة بالدوري الإنجليزي أو الدرجة الأولى، يجب أن نتحلى باليقظة فالأمر مهم للغاية".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo