دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

مدرب العربي: سقف الطموحات ارتفع وجائزة أفضل مدرب تتويج لجهود الجميع

13/05/2023 الساعة 23:25 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي يتسلم جائزة أفضل مدرب
يونس علي يتسلم جائزة أفضل مدرب
ع
ع
وضع القراءة

أعرب يونس علي المدير الفني لفريق العربي عن سعادته الكبيرة لحصوله على جائزة أفضل مدرب في الموسم وذلك خلال الحفل الختامي لجوائز الأفضل في الموسم الكروي 2022/ 2023 الذي أقيم اليوم في مركز قطر الوطني للمؤتمرات.

وأضاف مدرب العربي الذي قاد فريقه للقب النسخة الحادية والخمسين لبطولة كأس الأمير لكرة القدم بالفوز على السد بثلاثية نظيفة في النهائي في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية:"من الطبيعي أن يرتفع سقف الطموحات في نادي العربي الذي يملك تاريخ كبير وإرث هائل في الكرة القطرية، ونتطلع لتقديم مستوى أفضل في الموسم المقبل ونحافظ على هذه المكانة التي وصلنا لها".

وتابع المدرب البالغ من العمر 40 عاما:"الجائزة التي حصلت عليها ونافست عليها للمرة الثالثة تواليا جاءت بفضل جهود جميع عناصر الفريق من إدارة ولاعبين وطاقم فني مساعد وجهاز طبي، وأنا اليوم تسلمت الجائزة بالنيابة عنهم".

وقال يونس علي الذي قاد العربي لوصافة ترتيب دوري نجوم QNB خلف الدحيل البطل بفارق نقطتين فقط:" الكل كان شاهدا على صعوبة الموسم، في ظل التوقف المستمر للدوري بسبب التحضيرات لانطلاق المونديال، ومن ثم فترة التوقف خلال المونديال، وقد نجحنا بالمنافسة بقوة على لقب الدوري، وكان هدفنا الحصول على البطولات، ونحن سعداء بالعودة من جديد لمنصات التتويج".

وأوضح مدرب العربي الذي قاد النادي نحو لقبه التاسع في كأس الأمير بعد أن كان آخر تتويج له في العام 1993 :" العمل كان مضاعف في نادي العربي وأنا فخور كمدرب مواطن بالحصول على اللقب كمدرب بعد أن توجت به كلاعب من قبل، كما أشكر جماهير العربي على وقوفهم معنا ودعمهم لنا في كل المباريات".

وختم علي الذي بات ثاني مدرب وطني ينال الجائزة بعد أن سبقه من قبل المدرب عبدالله مبارك تصريحاته:" لقد تمكنا من إعادة هذا الفريق الكبير لمكانه الطبيعي والحصول على البطولات، وطموحنا أن نعزز صفوفنا في الموسم القادم من اجل المنافسة على الألقاب التي باتت تنتظرها جماهير العربي".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo