دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

5 مواجهات في الجولة الأخيرة للدوري العام لكرة اليد غدًا

14/05/2023 الساعة 10:08 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

تقام غدا الاثنين خمس مباريات في الجولة الثامنة عشرة (الأخيرة) من الدوري العام القطري للرجال لكرة اليد، حيث يلتقي العربي مع الشمال، والخور مع الريان، والدحيل مع الوكرة، والأهلي مع السد، وقطر مع الغرافة.

ولن تكون مواجهات الجولة الأخيرة ذات أهمية كبيرة، حيث حسم الدحيل اللقب لصالحه في الجولة الماضية، كما ضمن الغرافة والريان الحصول على المركزين الثاني والثالث.

ويتصدر الدحيل ترتيب الفرق قبل هذه الجولة برصيد 47 نقطة، يليه الغرافة في المركز الثاني برصيد 45 نقطة، ثم يأتي الريان في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، والوكرة في المركز الرابع برصيد 41 نقطة، والعربي في المركز الخامس برصيد 37 نقطة، والسد في المركز السادس برصيد 33 نقطة، والأهلي في المركز السابع برصيد 30 نقطة، وقطر في المركز الثامن برصيد 26 نقطة، والخور في المركز التاسع برصيد 21 نقطة، وأخيرا الشمال في المركز العاشر برصيد 16 نقطة.

يشار إلى أن الريان يمتلك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالدوري، حيث أحرز اللقب 14 مرة، ويليه السد بتسعة ألقاب، في حين فاز به الأهلي والجيش والدحيل أربع مرات، والعربي وقطر مرتين، والغرافة والوكرة مرة واحدة لكل منهما.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo