دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

معرض "ابن بيتك" ينطلق غدا في نسخته الرابعة

14/05/2023 الساعة 14:59 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يفتح معرض "ابن بيتك 2023" أبوابه غدا الاثنين بمركز قطر الوطني للمؤتمرات أمام الزوار الراغبين ببناء منازلهم، وذلك على مدار أربعة أيام.

ومن المقرر أن تشهد النسخة الرابعة من المعرض زيادة بنسبة 50 في المئة في المساحة للعارضين المحليين من قطر، والدوليين من دول مثل كندا وإيران وإيطاليا وسلطنة عمان والمملكة المتحدة وسريلانكا والكويت وبلجيكا والصين والجزائر والهند وتركيا.

كما تترافق نسخة المعرض للعام الجاري مع مؤتمر مصاحب يبحث أحدث المعلومات المتعلقة بالبناء واستصدار التراخيص، فضلا عن عرض أحدث الاتجاهات في الحياة الذكية والمستدامة، عبر جلسات متخصصة.

وإضافة لاحتضان المعرض لهذه الجلسات سينظم كذلك عددا من جلسات الأسئلة والأجوبة والحلقات النقاشية المتخصصة، إلى جانب مسابقة التصميم الداخلي للطلاب بالتعاون مع جامعة فيرجينيا كومنولث قطر، ومسابقة أفضل تصميم جناح التي سيتم تقديمها بناء على اختيار زوار المعرض.

ويعد معرض ابن بيتك منصة وطنية مهمة لجمع الشركات العاملة في قطاع البناء السكني والمواطنين القطريين الذين يرغبون في بناء أو تحديث منازلهم.

وقد ساهم المعرض منذ تأسيسه في عام 2020 في نمو قطاع البناء، وتعزيز النهضة العمرانية في دولة قطر، فضلا عن تمكين المواطنين القطريين من الاستمتاع بمستوى معيشي يتسم بالحداثة والرفاهية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo