دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

أفلام سينمائية متنوعة تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

26/08/2021 الساعة 13:47 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام الجديدة بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض العالمية، والتي تنوعت بين الإثارة والتشويق إلى جانب الدراما والجريمة.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع، فيلم الجريمة /ذابروتيجاي/، والفيلم من بطولة ماجي كيو وصامويل إل جاكسون ومايكل كيتون وروبرت باتريك، ومن إخراج مارتن كامبل، وتدور أحداث الفيلم حول آنا هي قاتلة احترافية، دربها القاتل الأسطوري مودي عندما كانت طفلة، وأصبح بمثابة الأب لها، وعلمها كل ما تحتاج معرفته حول الثقة والبقاء على قيد الحياة، ولكن عندما يٌقتل مودي بوحشية، تنطلق آنا في مهمة للانتقام.

ويعرض كذلك فيلم الرعب والإثارة /كاندي مان/ حيث تبدأ أسطورة كاندي مان في الظهور مجددًا بأحياء شيكاغو، حينما يجد فنان يدعى أنتوني وصديقته أنفسهما أمام سلسلة من الظواهر الخارقة والمروعة والفيلم تمثيل يحيى عبد المتين الثاني وتيونا باريس ونايثن ستيوارت جاريت.

ويعرض أيضا فيلم الجريمة والتشويق /تيد باندي/ وهو من بطولة تشاد مايكل وهولاند رودن وجيك هايز ولين شاين وإخراج دانيال فراندز، ويتناول العمل قصة القاتل المرعب تيد باندي الذي انتشر في طرقات أمريكا بالسبعينات، وملاحقته المميتة من قبل عميلي مكتب التحقيقات الفيدرالية كاتلين ماكينسي وروبرت مايسر في أكبر عملية مطاردة منظمة في التاريخ للقبض على أكثر القتلة المتسلسلين شهرة بأمريكا.

ومن أفلام الإثارة والغموض يعرض فيلم /ذا نايت هاوس/ ومن بطولة ريبيكا هول وستايسي مارتن وسارة جولدبرج وإيفان جونيجكيت، وتدور أحداثه عن الأرملة بيث التي تعيش في المنزل الذي بناه لها زوجها المتوفي، وسرعان ما تبدأ في اكتشاف مجموعة من الأسرار الغامضة التي تجعل حياتها أشبه بكابوس.

فيما يعرض فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي /سبايسيز/ وتدور قصته عندما يذهب فلاديمير وهيكتور في مهمة سرية، حيث تُسرق معلومات شديدة السرية من قبل مجهولين ويصبح على الزميلين التعاون معًا لإنجاح المهمة والوصول للمجهولين قبل فوات الأوان.

ويعرض أيضا فيلم الدراما والإثارة /ستيلووتر/ تدور أحداثه عندما يسافر أحد عمال النفط الأمريكيين من أوكلاهوما إلى مرسيليا لزيارة ابنته المنفصلة عنه، المسجونة بسبب جريمة قتل، تدعي أنها لم ترتكبها في مواجهة حواجز اللغة والاختلافات الثقافية والنظام القانوني، يجعل بيل مهمته الشخصية هي تبرئة ابنته، والفيلم تمثيل مات ديمون وأبيجيل برسلين وكميل كوتين وإخراج توم مكارثي.

كما تعرض دور العرض السينمائية الفيلم العربي /موسى/ وتدور الأحداث في إطار خيال علمي، عندما يجد يحيى نفسه وحيدا دون صديق، يقرر اختراع روبوت ويطلق عليه اسم (موسى)، ليصبح صديقا له، ولكن الأمور تتطور وتنقلب ضد الجميع، والفيلم من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار وأسماء أبو اليزيد وسارة الشامي وأحمد حاتم، واخراج بيتر ميمي.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo