دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ريفالدو: كريستيانو رونالدو "خُدع" بعقد النصر السعودي الضخم

15/05/2023 الساعة 12:39 (بتوقيت الدوحة)
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
ع
ع
وضع القراءة

يرى النجم البرازيلي السابق، ريفالدو، إنه من الممكن أن يكون البرتغالي كريستيانو رونالدو قد "خُدع" عندما وقع عقده الضخم مع فريق النصر السعودي.

وانضم رونالدو صاحب 38 عاما إلى النصر السعودي في يناير، بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد عقب مقابلة متفجرة انتقد فيها النادي.

إن صفقته البالغة 173 مليون جنيه إسترليني في السنة، على مدار عامين ونصف ، تجعله كريستيانو رونالدو الأكثر ربحًا في كرة القدم العالمية.

لكن ريفالدو، أيقونة البرازيل، أشار إلى أن الرواتب الهائلة المعروضة في السعودية تخفي صعوبة الدوري واختلاف أسلوب الحياة في المملكة.

وقال لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أتفهم أنه في بعض الأحيان ينخدع اللاعبون بالعقد الكبير الذي يوقعونه في المملكة العربية السعودية، ولكن بعد ذلك تكون الحياة هناك أكثر انغلاقًا وكرة القدم ليست دائمًا بالسهولة المتوقعة".

لذلك، قد تمر بمرحلة من خيبة الأمل وحتى التفكير. إذا كان المال الذي تحصل عليه يعوض عن الحياة غير السعيدة التي تعيشها الآن.

سيكون من الجيد له ولكرة القدم أن يعود كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد لينهي مسيرته.

وأضاف ريفالدو: "بالطبع، يجب أن يفهم المشجعون أنهم لا يستطيعون أن يطلبوا منه الشيء نفسه الذي كان عليه عندما كان عمره 25 أو 26 عامًا، لكن لا يزال بإمكانه مساعدة النادي في المزيد من الفتوحات".

وسجل رونالدو 12 هدفاً في 16 مباراة في جميع المسابقات لفريق النصر السعودي منذ انضمامه لصفوفه، لكنه يقترب من الخروج بدون أي بطولة في موسمه الأول مع العالمي.

وويُقال إن نادي ريال مدريد الإسباني حريص على لم الشمل مع كريستيانو رونالدو - ولكن كسفير بدلاً من كونه لاعبًا، وأحرز النجم البرتغالي رونالدو 450 هدفا في 438 مباراة مع الفريق الملكي في الفترة من 2009-2018.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo