دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

إيلون ماسك "نام في سيارته" قبل لقاء الرئيس الفرنسي

16/05/2023 الساعة 13:35 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

قال إيلون ماسك، اليوم الثلاثاء، إنه اضطر إل النوم "في سيارته" قبل لقائه الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بعد ساعات من مشاهدة الملياردير وهو يحتفل في المكسيك ولوس أنجلوس.

والتقى ماسك بالرئيس الفرنسي، أمس الإثنين في قصر الإليزيه، في إطار جهود ماكرون لجذب المزيد من الاستثمارات إلى بلاده، بحسب ما نشرته صحيفة تليجراف البريطانية.

وكان صاحب شركة تسلا، الذي يكتفي عادة بسروال جينز وتيشيرت، يرتدي حلة في لقائه بالرئيس الفرنسي الذي استمر 45 دقيقة، لكن شعره لم يكن مرتباً، وسجلت الكاميرات قول ماسك لماكرون إنه اضطر للنوم "في السيارة".

فيما شوهد الملياردير قبلها بساعات وهو يرقص ويحتفل في منتجع كابو سان لوكاس الفاخر في المكسيك، أثناء حضوره مهرجاناً لموسيقى الرقص، وشوهد ماسك وهو يرقص ويحيي الجمهور خلال حفل لفرقة الرقص الأسترالية روفوس دو سول.

2023-05-15t094138z_995659418_rc2xy0a699ao_rtrmadp_3_france-business-macron-1024x683
من لقاء إيلون ماسك بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون


كما رصدت الكاميرات الرجل البالغ من العمر 51 عاماً، الذي سافر إلى كابو من لوس أنجلوس، في حفل موسيقي استضافه الدي جي البوسني الألماني سولومون في حديقة المعارض في لوس أنجلوس، مساء يوم السبت الماضي.

فيما تُظهر سجلات رحلة ماسك في طائرته غلف ستريم، التي تبلغ قيمتها 70 مليون دولار، أنه هبط في كابو يوم السبت، قبل أن يغادر في صباح اليوم التالي متوجهاً إلى باريس، ليصل إلى هناك صباح الإثنين.

ورغم مظهر ماسك غير المرتب، سيُنظر إلى اجتماعه مع ماكرون على أنه إنجاز للرئيس الفرنسي، إذ واجه الزعيم الفرنسي تراجعاً في شعبيته منذ رفعه سن التقاعد في فرنسا، وتسبب هذا القرار في أشهر من الاحتجاجات والإضرابات، في حين يأمل ماسك في أن تنفذ تسلا "استثمارات كبيرة" في فرنسا مستقبلاً بعد الاجتماع، وفقاً لتقارير محلية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo