دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

مودريتش يؤكد جاهزية ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي

16/05/2023 الساعة 19:25 (بتوقيت الدوحة)
لوكا مودريتش
لوكا مودريتش
ع
ع
وضع القراءة

أكد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب فريق ريال مدريد على جاهزية الفريق الملكي لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال لوكا مودريتش في المؤتمر الصحفي: "الأحاسيس جيدة جدًا، ولدينا رغبة كبيرة في خوض هذه المواجهة. عليك أن تستمتع بهذه المباريات على أكمل وجه. ما نقوم به هو شيء كبير وعلينا الاستمتاع بهذه اللحظة. نحن متحمسون جداً".

وأضاف لاعب ريال مدريد: "أعتقد أن كل الألقاب التي تم تحقيقها في هذا النادي تقول الكثير من الأشياء، ولكن أيضًا هناك الجهد اليومي والسلوك. لا يمكنك الفوز دائمًا ولكني أعتقد أن ما نفعله وسلوكنا في التعامل مع المواقف أمر مهم للغاية".

وواصل مودريتش: "من الواضح أن الألقاب تجعلنا سعداء ونفتخر بما حققناه وبالطريقة التي حققنا بها ذلك. إنه أمر مثير للإعجاب ونحن سعداء للغاية بكل ما حققناه هنا".

وأكمل لوكا مودريتش: "لقد لعبنا هذه الأنواع من المباريات من قبل وما أراه في زملائي وفي المدرب هو الإيمان الكامل بنا في شخصيتنا وصفاتنا. هذا ما أراه يومًا بعد يوم. آمل أن نلعب مباراة رائعة وأن نتأهل إلى النهائي لأنه سيكون أمر استثنائي".

وعن ذكرياته مع النهائيات في البطولة، قال: "بالطبع، ما زلت أتذكر الحديث والفيديو الذي عرضه لنا زيدان ​​قبل نهائي كييف ونجحنا في تحقيق اللقب آنذاك. كل ما قاله موجود في ذهني ويحفزني أكثر. مجرد اللعب مع ريال مدريد يحفزك، دون أي شيء إضافي".

وأردف: "عندما تعلم أنك على وشك الوصول إلى نهائي آخر، فأنت تريد أن تقدم كل شيء وأنا متأكد من أن هذا الشيء يمكن أن يحفزك أكثر. في بعض الأحيان في المباريات يمكنك أن تقدم أكثر مما تتوقع عندما تكون على عِلم بأنك تقترب من القيام بشيء تاريخي ومثير للإعجاب".

وعن ما يشعر به الفريق قبل مباراة الغد، قال مودريتش: "شعورنا الآن؟ إنه شعور رائع. نشعر بالراحة في لعب هذا النوع من المباريات. لطالما أحَب ريال مدريد اللعب في هذا النوع من المنافسات ولهذا السبب نشعر أننا نقدم مستوى جيد للغاية في هذه البطولة".

وأضاف النجم الكرواتي المخضرم: "لقد فزنا بالعديد من ألقاب دوري الأبطال لأننا نشعر براحة كبيرة وتاريخ هذا النادي يجبرك على المحاولة دائمًا. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نشعر بالرضا في هذه البطولة".

وتحدث مودريتش عن الثنائي البرازيلي فينيسيوس ورودريجو، قائلًا: "بلا شك لقد أظهر فينيسيوس ورودريجو أنهم قادرون على حل هذه المباريات بجودتهم وكرة القدم الرائعة التي يلعبونها وبجراءتهم. أنا أقول دائمًا أن الفريق هو أهم شيء".

وكان ريال مدريد قد تعادل مع مانشستر سيتي في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو في ذهاب نصف نهائي دوي أبطال أوروبا، بالتعادل بهدف لكل فريق.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo