دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

الشرطة يتأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة

16/05/2023 الساعة 22:06 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة لفريق الشرطة
مباراة سابقة لفريق الشرطة
ع
ع
وضع القراءة

تأهل فريق الشرطة القطري إلى الدور ربع النهائي لبطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة للرجال بعد فوزه على اسبايرنغ من هونغ كونغ بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم، ضمن المجموعة الرابعة في المنافسة المقامة بالبحرين خلال الفترة من 14 إلى 21 مايو الجاري.

وجاء فوز فريق الشرطة بواقع الأشواط ( 25 -16 و25 - 06 ، و25 - 22 ) ليتصدر مجموعته برصيد 9 نقاط، جاءت من الفوز في ثلاث مباريات متتالية على كل من أتيراو الكازاخستاني بنتيجة (3 - 1 )، والكويت الكويتي بنتيجة ( 3 / صفر ).

وسيلعب فريق الشرطة في الدور ربع النهائي أمام فريق غاز الجنوب العراقي الحاصل على المركز الثاني في المجموعة الثانية، حيث ستخلد الفرق المشاركة في البطولة يوم غد الأربعاء للراحة، على أن تنطلق منافسات الدور الثاني بعد غد الخميس.

وأعرب العميد خالد بن حمد العطية رئيس الاتحاد القطري للشرطة، عن سعادته بتحقيق فريق الشرطة نتائج إيجابية وتصدر مجموعته الرابعة في البطولة، مشيدا بفوز الفريق في ثلاث مباريات متتالية، وتصدر مجموعته.

وقال "نحن نتطلّع للأدوار القادمة والمهمة، لأننا نمتلك فريقا متكاملا ولديه الخبرة والاحتكاك، ولدينا لاعبون مميّزون وقادرون على تحقيق النتائج المطلوبة، ونحن نثق في قدراتهم وإمكانياتهم"، مبينا أن طموح الفريق هو الفوز باللقب.

ومن جانبه، أكد مهدي الفهري مساعد مدرب فريق الشرطة، أن الفريق لعب مباراة جيدة اليوم، مشيرا إلى أن الفريق مقبل على مباريات صعبة في الادوار الإقصائية من البطولة، والتي يبدؤها بعد غد الخميس أمام الفريق العراقي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo