دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

5 قنوات لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم بدوري أبطال أوروبا

17/05/2023 الساعة 17:46 (بتوقيت الدوحة)
مباراة سابقة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي
مباراة سابقة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي
ع
ع
وضع القراءة

مباراة نارية تجمع بين مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني على ملعب الاتحاد، اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وخلال مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، تعادل ريال مدريد مع مانشستر سيتي بهدف لكل فريق، حيث تقدم البرازيلي فينيسيوس جونيور للمرينجي وتعادل كيفين دي بروين للفريق السماوي.

وقبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رفع كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي وجوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي راية التحدي.

وأكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن الفريق الملكي جاهز لتخطي عقبة مانشستر سيتي ومواصلة الدفاع عن لقبه، مشددًا على سعيه لحسم النتيجة قبل الذهاب لركلات الترجيح.

وعلى الجانب الآخر، قال جوارديولا إن فريق مانشستر سيتي لا يحتاج لتقديم أي شيء استثنائي أمام ريال مدريد في مباراة اليوم بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأكد أنه فريقه قادر على التأهل إلى النهائي.

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا:

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

كما تنقل مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم عبر شاشة قنوات BT Sport 1 HD وRMC Sport 1 وC More Sport 1 HD fin، وArena Sport 1 HD Croatia.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا اليوم

يعلق الجزائري حفيظ دراجي على مواجهة مانشستر سيتي ضد نظيره ريال مدريد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا

مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وريال مدريد تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت جرينتش

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo